رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

من فات رمضانه تاه 14.. صلاح السعدني يكشف لأول مرة كيف جاء بديلا لسعيد صالح في "ليالي الحلمية"

وشوشة
وشوشة
في الحكاية الرابعة عشر  من سلسلة حكايات من فات رمضانه تاه، حكي لي عمدة الدراما المصرية  النجم الكبير صلاح السعدني في حوار قديم له معي معترفا بأن الحظ خدمه و أعطاه فرصة ذهبية لم و لن تتعوض حينما أعتذر النجم الكبير الراحل سعيد صالح عن لعب دور العمدة في ليالي الحلمية من تأليف الرائع أسامة أنو ر عكاشة ، و إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

وأوضح السعدني الكبير إنه رجل قدري جدا ، أكمل السعدني كلامه قائلا ، و لعلمك  قصة ربما أقولها لأول مرة في البداية تم ترشيح النجم الكبير محمود ياسين للعب دور الباشا و أعتذر كذلك الأمر ليحل محله د/ يحيي الفخراني ،  ليقدم لنا واحدا من أروع أدواره، فالحكاية كلها قسمة ونصيب.

أما عن طريقة ترشيحه للعب دور العمدة بدلا من سعيد صالح قال السعدني الكبير : من خلال المؤلف أسامة أنور عكاشة الله يرحمه وأثني علي الترشيح بعده المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ ، فقدمنا سويا من قبل ثنائية تحمل أسم " علي أبواب المدينة " ، و تم ترشيحي لبطولة مسلسلهما الشهير " الشهد و الدموع " ، لكني اعتذرت بسبب ظروف ما لا اتذكرها حاليا ، فجاء بديلا لي النجم الكبير محمود الجندي.

شارك في بطولة مسلسل "ليالي الحلمية" كل من صفية العمري ، فردوس عبد الحميد، سهير المرشدي ، لوسي ، هشام سليم ، ممدوح عبد العليم ، حسن يوسف ، و كوكبة كبيرة من النجوم ، إنتاج 1987.