رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد "شاهد عيان".. حسن الرداد يحجز مقعد دائم في السباق الرمضاني

حسن الرداد
حسن الرداد
استطاع النجم حسن الرداد، أن يفرض اسمه وبقوة فى الموسم الرمضانى الحالى من خلال مسلسل "شاهد عيان"، رغم وجود عدد كبير من الأعمال الدرامية الناجحة لكبار النجوم، ليحافظ على نجاحاته المتتالية فى الدراما والسينما، ويصبح اسمه على أي عمل فني ضامنًا نجاحه العمل الذي يقدمه، ليحجز بذلك مقعدًا دائم في دراما رمضان.

ونجح "الرداد"، فى جذب أنظار المشاهدين إليه وأثبت أنه يستطيع تغيير جلده في أي وقت، ليجعل الجمهور ينتظره بلهفة من عام لآخر، وهذا العام أصبح حديث الشارع المصري ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من حيث الجودة والأداء والقضية أيضًا التي يناقشها المسلسل، حيث أن هذا العام قدم لجمهوره وجبة درامية دسمة.

ويعتبر "شاهد عيان" نقطة تحول فى مشوار حسن الرداد الفني، على الرغم من أنه صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة لما حققه وبناه من ثقة متبادلة مع الجمهور خلال عدة أعمال، ولكن بعد هذا العمل أصبح نجم غير تقليدى ومتعدد الأقنعة.

وقدم "الرداد"، خلال الأحداث دور ضابط يتعرض للعديد من المشاكل لتقلبها رأسًا على عقب ما يجعل أحداث العمل مشوقة فى كل حلقة وعقب انتهاء الحلقة يصعد المسلسل إلى قائمة الترند بعد دقائق من عرضه وهو مؤشر إيجابى لنجاح أي عمل فني.