رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي لـ"عمرو عبدالجليل": "بؤساء انتم والله"‎

عاد المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، منشور من صفحة غير رسمية للفنان عمرو عبد الجليل، الذي يشارك في بطولة مسلسل "النهاية"، وهو يقول: "اهم حاجة يا فيهو انك تكون فاهم وواعي".


وتابع عبد الجليل: "وانت كدة فاهم وواعي أن نهايتكوا قربت"، فعلق أفيخاي أدرعي، قائلًا: "بؤساء انتم والله".


وكان عمرو عبد الجليل، أكد في فيديو له، أنه ليس لديه أي حسابات شخصية على "السوشيال ميديا"، سواء "فيس بوك، أو إنستجرام، أو تويتر".

ولم تكن هذه أول مرة ينشر  أفيخاي أدرعي، فيها منشور، فقد نشر من قبل البوستر الدعائي للمسلسل وعلق عليه قائلًا: "ما موقفي من مسلسل ⁧‫النهاية‬⁩ الرمضاني؟، فهذا المسلسل لا يستحق التعليق، هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية ⁧‫إسرائيل‬⁩ منذ تأسيسها، يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم، شاء من شاء وأبي من أبي ستبقى إسرائيل لابد الابدين"، وجاء ذلك بعد بيان التي أصدرته وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، انتقدت فيه العمل، اعتبرت توقع نهاية إسرائيل غير مقبول.


وكانت الحلقة الأولى من مسلسل "النهاية" الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف، قد أظهرت أطفالا في عام 2120، يتلقون دروسا بخصوص "الحرب لتحرير القدس"، ويقول المدرس ضمن الحلقة "عندما حان الوقت للدول العربية للقضاء على عدوها اللدود، اندلعت الحرب والتي سميت حرب تحرير القدس"، ويضيف المدرس أن الحرب انتهت سريعا، وقد أدت إلى دمار إسرائيل قبل مرور 100 عام على تأسيسها.