نسرين طافش تحفز جمهورها على فعل هذا الشيء خلال الحجر المنزلي‎

قررت الفنانة السورية نسرين طافش، أن تتحدى ملل الحجر المنزلي الصحي الذي فُرض على الجميع بعد انتشار فيروس "كورونا" مؤخرًا.

 

حيث شاركت "نسرين" جمهورها وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بصورة جديدة لها وأمام مجموعة من الكتب التي رشحتها لمتابعيها، وعلق قائلة: "مساء الحب والوعي والجمال، تحدي القراءة والوعي مع نسرين مكمل وبما انه الآراء انقسمت على الاستوري بين اللي طلبه اقتراح لرواية واللي طلبو اقتراح كتب تنمية وعلوم طاقة".

 

وتابعت "نسرين": "قررت ما زعل التنين وبما انو مافي مكتبات فاتحة بسبب الحجر والكتب بالإنترنت مو كلها متوفرة خليت الخيارات اكبر هالمرة واللي لسهولة المشاركة واقتراحاتي لها لشهر روايتين رائعات وكتابين تنمية ممتعين ومفيدين جدًا".

 

يذكر أن نسرين طافش، شاركت في بطولة مسلسل "ختم النمر" الذي يُعرض حاليًا على قناة "ON E"، وهو بطولة أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبدة، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

View this post on Instagram

مساء الحب و الوعي و الجمال .. #تحدي_القراءة_والوعي_مع_نسرين مكمل و بما انو الآراء انقسمت على الستوري بين الي طلبو اقتراح لرواية و اللي طلبو اقتراح كتب تنمية و علوم طاقة قررت ما زعل التنين و بما انو مافي مكتبات فاتحة بسبب الحجر و الكتب بالإنترنت مو كلها متوفرة خليت الخيارات اكبر هالمرة و لسهولة المشاركة و اقتراحاتي لهالشهر روايتين رائعات و كتابين تنمية ممتعين و مفيدين جدًا . #صورة_عتيقة ل #إيزابيل_الليندي #بريدا ل #باولو_كويلو #كتاب_الأسرار ل ديباك تشوبرا #حياة_مذهلة ل #مايكل_هيبيل و انتو اختارو 😍👌🏻 مسابقة التحدي من الكتب السابقة #ترانسيرفينج_الواقع و #موطن_الروح و #السماح_بالرحيل ان شاءالله بعد انتهاء الحجر على خير رح اختار الفائزين معانا ♥️👍🏻 #خليك_بالبيت #تحدي_القراءة_والوعي_مع_نسرين #محبي_القراءة #كتب #خير_جليس #وعي

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on