رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

توفيق عبدالحميد: شيرين عبد الوهاب تواصلت معى للاطمئنان على حالتى المادية

كشف الفنان توفيق عبد الحميد، حقيقة تحويل سيارته لتاكسي بسبب مروره بضائقة مالية و أن كثرة الحديث فى تلك الأزمة أصبحت مزعجة جدًا لأنه يتداول باستمرار بين المتابعين وأن الحكاية بدأت بعد تكريمه فى المهرجان القومى للمسرح.

وقال من خلال برنامج "صباح الورد" المذاع على قناة "ten"، اليوم الأربعاء، إنه روى حكاية تعثره ماديا فى فترة التسعينيات خلال استضافته فى أحد البرامج التليفزيونية وأنه كان يعمل فى مسرح الدولة وتعثر ماديا ولذلك قرر تحويل سيارته لتاكسي والعمل بها ليلًا و أنه لم ينفذ الفكرة لأنه حدثت انفراجة فى عمله.

وأضاف: وصلت لحد الاكتفاء ولدى منزلى وسيارتى ومبلغ فى البنك يكفينى شر السؤال و أنه تبرع بأجره بالكامل من ظهوره فى برنامج "صاحبة السعادة" لصالح مستشفى أبو الريش و أن هناك لبسا فى حكاية التاكسي و كانت من عشرات السنوات وليست الآن نهائيا، مشيرا إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تواصلت معه للاطمئنان على حالته المادية، قائلا: " شيرين بنت بلد وجدعة وأنا بشكرها".

واختم كلمته قائلآ: "أنا مش حابب أكون مادة للبوستات على السوشيال ميديا ولا يضيرنى أن أكون سائق تاكسي لأنه عمل بسيط وشريف، وكنت هعمل كده بس ربنا ما أرادش".