رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

تعرف على قائمة أفلام "Netflix" خلال حظر التجول

وشوشة
وشوشة
تستعد شبكة "Netflix" الرقمية لبث مجموعة متنوعة من المحتوى الجديد خلال شهر أبريل المقبل، وذلك ضمن خطتها لحث المواطنين على البقاء في المنازل مع استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد، وتتضمن الإصدارات عدد من الأفلام والمواسم التلفزيونية الجديدة. 


La casa de papel
من أهم الأعمال التي ستطلقها ،هو الجزء الرابع من المسلسل الإسباني الشهير"La casa de papel" حيث سيتوافر للمستخدمين في الثالث من الشهر المقبل.
وسيشهد الموسم القادم بداية جديدة للعصابة التى وضعت فى مأزق كبير نهاية الموسم الماضى بعد تدميرها لعربات الشرطة بالمدافع وظهورهم كأفراد عصابة حقيقة عكس ما كانوا يروجون بأنهم ضمن الشعب.
مسلسل La Casa De Papel تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه فى 2 مايو من عام 2017، ودار حول "البروفيسور" الذى قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص فى المدينة، لكى يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسبانى المركز, و لإخفاء شخصيتهم استخدمت العصابة ماسك "دالي"، ومن ثم أصبح الماسك ذو طابع يُشير إلى التحدى و الاحتراف.

 

Coffee & Kareem 
وستطرح فى يوم ٣ أبريل المقبل، فيلم Coffee & Kareem،Kareem، وهو من بطولة بيتي جيلبين، تاراجي ب. هينسون، إد هيلمز، جيسي هاتش، ديفيد آلان جرير، تشانس هيرستفيلد، أندرو باتشولار، رون ريكو لي، سامانثا كول، فريزر ايتشيسون، تيرينس ليتل جاردينج.
وتدور أحداثه حول ضابط الشرطة جيمس كوفي (إد هيلمز)، وعلاقته الجديدة مع فانيسا مانينح (تاراجي ب.هينسون)، وكريم ابنها الذى يبلغ من العمر 12 عامًا، في محاولة لإخافة صديق والدته إلى الأبد، يحاول كريم توظيف الهاربين المجرمين لإبعاده عن حياتهما، لكنه يكشف عن غير قصد شبكة سرية من النشاط الإجرامي، مما يجعل عائلته هدفها الأخير لحماية فانيسا، يتعاون كريم مع كوفي، الشريك الذي لم يكن يريده أبدًا، لمطاردة خطيرة عبر ديترويت.

 

 La Vie scolaire 
وفى يوم في ٩ إبريل ستطرح فيلم "La Vie scolaire"، و تتناول قصة مرشدة المدرسة التربوية نفسها للعمل مع الطلاب المهمّشين فيما تواجه تحدّيات أخرى شخصية. 
وهو من بطولة زيتا هانروت،ليام بيغو، سفيان غيراب، إبراهيم درامي،موسى مانسالي، موريفير كامارا،ألبان إيفانوف،غاسبار جيفان إيه،أنطوان رينارتز،مامادو سانغاري، رضوان بوغرابا، هوسين، موكاندو،أبودو ساكو.

 

The Willoughbys
سيصل فيلم فيلم الأنيميشن The Willoughbys ،يوم ٢٢ أبريل المقبل،ويدور فيلم حول اقتناع أطفال ويلوبى بأنهم يتمكنون من تربية أنفسهم، ولذلك يضعون خطة مضللة لإرسال والديهم فى إجازة، ثم يشرع الأشقاء فى مغامرتهم للوصول إلى المعنى الحقيقى للعائلة. 
فيلم The Willoughbys، قام بالأداء الصوتى فيه كل من ويل فورت، مارتن شورت، أليسيا كارا، جين كراكوفسكى، ريكى جيرفيه، مايا رودولف، تيرى كروز، سين كولين، شانون تشان كينت، ريبيكا حسين، ومستوحى من كتاب المؤلف لويس لورى الذى يحمل نفس الاسم، ومن تأليف كريس بيرن، مارك ستانلى.

 

Extraction
كما تطرح في الـ24 فيلم الأكشن "Extraction" للنجم كريس هيمسورث، والذي تدور أحداثه حول القاتل المرتزق تايلر ريك، والذي يشرع في واحدة من أكثر عمليات القتل فتكًا، ذلك عندما يتم تجنيده لإنقاذ الابن المختطف لأحد أرباب الجريمة.  
و هو من بطولة كل من كريس هيمسوورث، رانديب هودا، غلشيفته فراهاني، بانكاج تريباتي،ديفيد هاربر. 

AFTER LIFE 
ويصدر أيضًا في يوم٢٤ إبريل الموسم الثاني من مسلسل "AFTER LIFE" للنجم ريكي جيرفيه،و تدور أحداث حول رجل كانت لديه حياة مثالية قبل وفاة زوجته بعد معركة مع سرطان، وبعد التفكير في الانتحار ، يقرر أن يعيش لفترة كافية لمعاقبة العالم على وفاة زوجته ، إلا أن الوضع يصبح صعباً عندما يبدأ كل من حوله في جعله شخصًا أفضل من جديد. 

THE LAST KINGDOM 
والموسم الرابع من مسلسل "THE LAST KINGDOM"، وتدور أحداثه فى القرن التاسع بعد الميلاد، حيث سقطت الممالك العديدة التى تشكل ما نعرفه بالمملكة المتحدة فى يومنا هذا على يد الفايكينج، باستثناء مملكة ويسيكس التى يحكمها الملك ألفريد العظيم الذى اشتهر بدفاعه عن مملكة الأنجلو ساكسون فى مواجهة الفايكنج ليصبح الملك الإنجليزى الوحيد الذى حصل على لقب العظيم. 
وهو من بطولة ألكساندر دريمون، ديفيد داوسون، توبياس سانتيلمان، أيميلى كوكس، أدريان باور. 

Fauda 
كما يطرح عملاق البث الموسم الثالث من مسلسل "Fauda" الذي يرصد الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وتقوم فكرته على تصوير الجانب الإنساني للفلسطيني والإسرائيلي من خلال العلاقات الأسرية والحياة بشكل عام، ويبرر المسلسل جرائم تلك الوحدة التي تقوم ببساطة على التخفي في الهيئة الفلسطينية، اعتمادًا على الزي والشكل الفلسطيني والعيش وسط الفلسطينيين من أجل التجسس واعتقال المقاومين بطرق وحشية.