رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مفيد فوزي: العندليب رفض تناول دواء فيروس سي لهذا السبب

مفيد فوزي
مفيد فوزي
قال الكاتب الصحفى والإعلامى مفيد فوزي، إن العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ كان سيشفى إذا تناول نوعا معينًا من الدواء ولكنه رفض من أجل الغناء والظهور على المسرح.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "نظرة"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن العندليب رفض تناول دواء فيروس "سي" من أجل جمهوره، مشيرًا إلي أنه كان من الممكن أن يشفي بدواء معين مثل "سوفالدي" ولكنه في هذه الحالة كان معرضًا أن ينسي كل ما حفظه في عقله ولا يستطيع غناء الكلمات.

وأوضح: أن دواء فيروس الكبد كان سيمنع عبد الحليم حافظ من الفن ويؤثر علي ذاكرته، معقبًا:"الدواء في الوقت ده كان بيضرب الذاكرة"، معقبًا: "كان نصيحة الدكتور ياسين عبد الغفار للعندليب أنت غنيت ما فيه الكفاية عيش بقي وكفاية غناء وأحصل علي الدواء"، مضيفًا:"عبد الحليم رد عليه وقال أنا يا دكتور من غير ما أطلع علي مسرح وأغني للناس أعتبر في تعداد الميتين".

وتابع:"حينها شعرت أن عبد الحليم حافظ شارف علي الموت"، لافتًا إلي أن العندليب أخبره بأن الدواء سيجعل الناس ترجمه بالطوب وتعتبره بأنه مخبول، متابعًا: "عبد الحليم قاللي أنا عارف إني هموت فخليني أعيش الأيام دي اللى أنا فيها متفاعل مع الناس".