رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد غلق دور العرض .. أفلام عالمية هربت إلى المنصات الإلكترونية

وشوشة
وشوشة
يواجه العالم خلال الأشهر الأخيرة الكثير من الأحداث نتيجة لانتشار فيروس كورونا، حيث أغلقت جميع دور العرض السينمائية بمختلف الدول، وهو ما أجبر منتجو الأفلام العالمية، التي كان من المقرر عرضها خلال الأشهر المقبلة على الهروب إلى شبكات البث التلفزيونية والتطبيقات المختلفة.

فيلم Bloodshot

قررت شركة سوني بيكشرز، طرح لفيلم Bloodshot إلكترونيا، وتدور أحداث الفيلم حول إعادة راي جاريسون، الجندى الذي قُتل في أحدى المعارك إلى الحياة من خلال تقنية متقدمة تمنحه قدرة قوة بشرية فائقة وشفاء سريع، ومع قدراته الجديدة يلاحق الرجل الذي قتل زوجته أو على الأقل الذي يعتقد أنه قتل زوجته.

الفيلم من بطولة، فان ديزل، سام هيجان، توبي كيبيل، لامورن موريس، جاي بيرس، سيدارت دانانجاي، تيريل ماير، أليكس أنلوس، كلايد بيرنينج، جيريمي بوادو، تامر برجاق.

 

فيلم Onward

قررت شركتا ديزنى، وPixar، طرح فيلم الأنيميشن Onward، على منصة البث ديزنى +، بداية من يوم 3 أبريل المقبل، بمقابل مادى 19.99 دولا أمريكى. ويدور فيلم الأنيميشن Onward حول شقيقين قزمين فى سن المراهقة، إيان وبارلى لايت فوت، واللذين يقعان فى عالم خيالى فى الضواحى، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهما الأخير، مع والدهما الذى توفى عندما كانا صغارا. فيلم Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، أوكتافيا سبنسر.  

فيلم the Way Back 

قررت شركة Warner Bros، طرح فيلمها الجديد The Way Back إلكترونيا، و هو من بطولة "بن أفليك، إخراج جافين أوكور، والذي شارك في تأليفه مع بران إنجلسبي. في المدرسة الثانوية، حيث كان يلعب جاك كانينجهام كرة السلة، ولكنه بدلا من ان يكمل طريقه في ممارسة الرياضة، اختار الابتعاد عن الساحة، ولكن بعد عدة سنوات، يحصل على فرصة لاستعادة حياته، عندما يُطلب منه تدريب فريق كرة السلة المتعثر، يقبل جاك على مضض، ولكنه بالرغم من ذلك يحقق نجاح كبير مع الفريق.

 

فيلم The Lovebirds 

 ومن بين هذه الأعمال فيلمThe Lovebirdsالذى كان من المقرر أن تطرحه شركة بارامونت بدور العرض السينمائي في الثالث من أبريل المقبل، ولكن نتيجة لما تواجهه دور العرض من إغلاق قررت الشركة المنتجة التعاون مع شبكة نتفليكس التلفزيونية ليعرض الفيلم عبر منصتها. وتدور أحداث الفيلم حول زوجين على وشك الانفصال، ولكن عندما يغرقان عن غير قصد في لغز قتل غريب، يعملا معًا لحل القضية.

 

الجزء الثاني من Frozen 

 ورغم أن الجزء الثاني من فيلم Frozen عُرض لعدة أيام إلا أن غلق دور العرض للحد من انتشار فيروس كورونا، أجبر شركة والت ديزني على سحب الفيلم من دور العرض وطرحه عبر خدمة البث ديزني + منذ الرابع عشر من مارس الجارى.


الجزء الثالث من Star Wars: The Rise of Skywalker  

وقررت الشركة المنتجة للجزء الثالث من سلسلة Star Wars عرض الفيلم لجمهور الولايات المتحدة الأمريكية عبر أمازون، جوجل بلاي، Apple TV، I Tunes حيث يمكن للجمهور شراء الفيلم ومشاهدته في منازلهم، يوم 27 مارس الجارى. ديزى ريدلي، وآدم درايفر، وجون بويجا، وأوسكار إسحاق، ولوبيتا نيونجو، دومنال جليسون، كيلي ماري تران، جوناس سوتامو، بيلي لورد ، جريج جرونبرج، مارك هاميل، و إخراج جاي جاي أبرامز.


فيلم The Invisible Man 

 كذلك قررت شركة يونيفرسال مواصلة عرض فيلمها The Invisible Man والذي حقق نجاحاً ساحقاً فور عرضه بدور السينما، فيما أكدت طرحه للبيع عبر تطبيقات أمازون، Apple، Sky، Comcast وغيرها. يدور فيلم الرعب الجديد حول سيسيليا، التي تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، ومن بعدها بدأت في إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ في الشك في أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التي لا تجد لها تفسير. فيلم The Invisible Man من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالي جولدن، سام سميث، بنديكت هاردي، زارا مايكلز، أنتوني براندون وونج، بيانكا بومبونيو.

 

فيلم The Hunt 

 كما سيتاح أيضًا ، فيلم الرعب السياسي الساخر "The Hunt"، بطولة بيتي جيلبين، وهيلاري سوانك، و تدور أحداث سقوط مجموعة من الأشخاص في منطقة نائية، لا يتذكرون متى أو كيف انتهي بهم الأمر إلى هذا المكان، ولكنهم لا يعرفون أنهم تم اختيارهم بعناية من أجل الصيد. والفيلم من بطولة أليكسندر باربارا، تيري ويبل ،ماكون بلير إيما روبرتس،هيلاري سوانك، إيمي ماديجان،ﺇﺧﺮاﺝ كريج زوبيل

 

 فيلم Emma 

 وكذلك قررت شركة Universal، طرح فيلم الكوميديا والدراما Emma على بعض المنصات التليفزيونية المختلفة، بمقابل مادى 20 دولارا،و كان قد طرح فى دور العرض يوم 6 مارس الجارى،ووصلت إيراداته إلى 25 مليون دولار أمريكى بشباك التذاكر العالمى. و الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم لـ المؤلفة جين أوستن، ويدور العمل الجديد حول إيجاد المساواة الخاصة بك وكسب نهايتك السعيدة، إيما وودهاوس، الوسيمه والذكية، مضطربة بدون منافسين في بلدتها الصغيرة النائمة، يجب على إيما المغامرة من خلال المباريات المضللة والخطوات الرومانسية للعثور على الحب الذي كان موجودًا طوال الوقت. فيلم Emma، من بطولة أنيا تايلور جوي، جوني فلين، بيل نيجى، ميا القوطي، ميرا ماكفادين، جوش أوكونور، كالوم تورنر، روبرت جريفز، جيما ويلان، أمبر أندرسون، ميراندا هارت.