رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالصور.. كيف كان شكل هؤلاء الفنانات في طفولتهم؟

وشوشة
وشوشة
منذ ظهور "كورونا"، والجميع يتخذ الإجراءات الوقائية من هذا الڤيروس، ومن أهمها هو الجلوس في المنزل قدر الإمكان وعدم النزول إلا للضرورة، ونتيجة لهذا المكوث بالبيت لفترات طويلة، أطلق الفنانون عدة تحديات بعضها لدعم الخير وآخر للتسلية، وكان آخرهم "تحدي الملل"، الذي يعرض صوراً من الطفولة، وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز صور الفنانات في "تحدي الملل".


هند صبري
البداية كانت مع الفنانة هند صبري حيث أطلقت تحدي عبر «إنستجرام» أسمته «تحدي الملل» لتسلية الوقت خلال فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
ونشرت "صبري" صورة لها وهي طفلة، وعلقت عليها: « تحدي الملل .. لازم نقعد في البيت كلنا.. كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها، أنا بدأت بصورة غالبًا في فرح أو عيد .. ورونا صوركم».
وتحدت هند صبري كندة علوش ومنة شلبي وسلمى أبو ضيف وعمرو يوسف للقيام بتحدي الملل.


كندة علوش
وعلى الفور استجابت صديقتها الفنانة كندة علوش للتحدي، حيث نشرت صورة لها وهي صغيرة مع والدها، وكتبت عليها: «تحدي الملل بدتو هندوش..  مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب.. بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبدالرحمن ينزلو صور».

سلمى أبو ضيف
وكذلك الفنانة سلمى أبو ضيف، التي شاركت صورة من طفولتها، وعلقت " I have been challenged by Handoushy for my baby picture  .. I had a serious poker face».