رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

هل نهاية العالم ستكون في 2020؟.. يوسف الشريف يجيب‎

وشوشة
وشوشة
منذ أن بدأ عام  2020 والجميع يتحدث عن نهاية العالم، ويتسأل البعض، هل سيكون هذا العام هو نهاية الكون؟، وتلك الحديث نظرًا للأحداث المتتالية التي حدثت بشكل مستمر وفي وقت قصير، ومنها انتشار فيروس "كورونا" حول العالم الذي تجاوزة إصاباته حوالي 380 ألف مصاب بعد نحو ثلاثة أشهر من ظهوره في الصين.

كما استقيظ العالم صباح اليوم على وفاة شخص بالصين بفيروس جديد اسمه "هانتا"، وليس فقط ذلك فشهدت مصر الأسابيع الماضية أحوال جوية سيئة، ومن المتوقع خلال الفترة القامة حدوث عاصفة رملية تحمل اسم "قرش الصحراء".

كل ذلك الأحداث المتتالية جعلت رواد "السوشيال ميديا" يتحدثون عن نهاية العالم، ولأن المصريين من المتعارف عليهم روح الفكاهة والدُعابة دائمًا حتى في اسوأ الظروف، فنشر البعض منهم البوستر الدعائي لمسلسل "النهاية" الذي يخوض به الفنان يوسف الشريف، السباق الرمضاني المقبل بعد غياب عامين عن الدراما التلفزيونية.

وتحدثت الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، زوجة يوسف الشريف، عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، بعدما نشرت صورة بوستر مسلسل "النهاية"، وعلقت عليه قائلة: "يوم ما نزلنا نصور البوستر، قلت ليوسف: يا حبيبي خلاص أكيد النهاية 2020؟".

وأضافت "إنجي"، أن يوسف الشريف، رد عليها قائلًا: "أيوه النهاية 2020"، وتابعت: "نزلت البوست وكتبت رمضان 2020، وخوفت اكتب النهاية قلقت من الكلمة قلبي كان حاسس، اهي قلبت بجد، وباء وإعصار ويا عالم في إيه تاني ربنا يستر".

كما علق الكثير من رواد "السوشيال ميديا" أن يوسف الشريف، توقع أن النهاية ستكون عام 2020، مثلما كتب على البوستر الدعائي للمسلسل، وكانت من بين تعليقات الجمهور كالتالي: "يوسف الشريف دايمًا سابق بخطوة"، " شابو يوسف الشريف بجد"، "مش تقول من بدري بدل ما تغفلنا كده".