رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بين السخرية والغضب.. تعليقات نجوم الفن على مظاهرة الإسكندرية

وشوشة
وشوشة
شهدت محافظة الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، مظاهرة من سكنها ضد فيروس كورونا، وهذا ما أثار سخرية رواد موقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل معه عدد من الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي منهم:

كريم عبدالعزيز

كتب الفنان كريم عبد العزيز، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "أحلى مسا على المحافظة اللي هتودينا كلنا في داهية".

وكتب منشورا آخر قال فيه: "بتقول إيه !! عملوا مظاهرة ضد الفيروس بتتكلم جد"، وقال أيضًا: "إلحقوا استخبوا كام يوم ومحدش ينزل خالص عشان اللي نزلتوا قصاده مظاهره بيدور عليكم ومستحلفلكم".


محمد إمام
وكتب الفنان محمد إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، بطريقة ساخرة حيث ونشر "إمام" مقطع الفيديو، وعلق: "شكلنا هنلاعب إيطاليا في النهائي، مظاهرة في إسكندرية ضد الكورونا".

محمود العسيلي
وكتب محمود العسيلي، عبر حسابه على "تويتر" :"مظاهره ضد الكورونا .. ؟!! هو مبدأياً تقل دم قبل ما يكون جهل وغباء.. مين يا ترى في التلات صفات دول ؟".

انجي علا
وقالت المؤلفة إنجي علاء، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "لسة بنقول التكبيرات عظيمة تنزلوا الشوارع.. يا جماعة من فضلكم التجمعات ممنوعة الخروج اصلا ماينفعش دلوقتي خالص ده أخطر أسبوع هو واللي جاي.. عشان صحتكم وصحة اهاليكم.. عشان مصر .. يعني النزول هيفيد بإيه؟!!!! ضرر التجمعات خطير جدا دلوقتي يارب استرها".

عمرو سلامة
و أعرب المخرج عمرو سلامة، عن استيائه من هذه المظاهره، وقال:" مسيرة الإسكندرية هي أحمق رد فعل ضد الكورونا من ساعة ظهوره، ولو الكورونا بدأ فعلا بشخص أحمق كل خفاش أو أرماديلو، فبرضه مسيرة الإسكندرية أحمق من هذا الشخص".