رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

4 نجمات فى سنة أولى أمومة

وشوشة
وشوشة
الأمومة شعور خاص من نوعه، تعيش كل أم في هذه التجربة، معاني الحب والسعادة والقلق والخوف المرتبطة بالأمومة منذ اليوم الأول لولادة طفلها، وبالطبع كل أم تستفيد من هذه التجربة وتتعلم منها.

وفي هذا التقرير يرصد "وشوشة" تجارب الفنانات الأمهات مع أولادهم:

كندة علوش

غابت كندة علوش عن السينما بعد أول عام زواج، وأوضحت في تصريحات لها أن ذلك جاء بناء على قرار منها بعد الحمل وإنجابها ابنتها حياة، مؤكدة أن الأمومة شىء ممتع وتعلمت منها الصبر.

وأضحت "علوش" إنها كانت تخشى على ابنتها "حياة" كثيرًا، مشيرة إلى إنها في بداية الإنجاب كانت لا تسمح لأحد بالاقتراب من الطفلة، خوفاً من الكسر أو الإصابة.

وأكدت أن زوجها عمرو يوسف خلال تربيته لحياة، يقضي معها وقتا طويلا فى اللعب والخروج وتقضية وقت معها، وهذا بالنسبة لها مساعدة كبيرة.

 

جنات

قالت المطربة  جنات، إن شعور الأمومة هو أجمل إحساس فى الدنيا، مشيرو إلى إن رحلة الأمومة لم تكن سهلة بالنسبة لها لأنها مسئولية صعبة، فمنذ أول أيام الحمل إلى الآن لم تشعر بالراحة. 

 و أوضحت أن زوجها هو من اختار أن تكون اسم ابنتها "جنات" على اسمها، و حتىّ يتم التفريق بين الاثنتين نناديها بـ"جيني"،.  

وأضافت أن شعورها بالخوف عليها كان سببا فى عدم شعورها بمتعة الأمومة، و أشارت إلى إن ابنتها الآن تنتبه إلى صوتها وأول أغنية غنيتها لها كانت "عيون القلب" للفنانة نجاة، ومن بعدها عندما يعرض لها أغنية فى الراديو أو التليفزيون تبدأ بالتركيز و الاستماع لها.


ويزو

و قالت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، إنها من أطلق على ابنها إسم "إسماعيل"، و ذلك لأنها حلمت ان زوجها أعطاها سلسلة ذهب مكتوب عليها اسم إسماعيل، كما إنها تعتقد أن كل شخص له نصيب من اسمه، و هى تمنت أن يكون باراً بها مثلما كان سيدنا إسماعيل باراً بوالديه.  

و أضافت أن الأمومة مهمة صعبة حيث إنها تحتاج اهتمام و رعاية كبيرة، موضحة أنها من قبل انتشار كورونا و هى تهتم بتواجد الكمامات و الكحول فى البيت خوفاً من انتقال أي عدوي إلى ابنها، مشيرة إلى إن وجوده فى حياتها بدأ يتحكم فى الكثير من قراراتها.


 

حنان مطاوع

وجهت الفنانة حنان مطاوع، نصيحة لكل الفتيات اللاتى لم يقبلن على الإنجاب بعد، قائلة: "أنا نسيت النوم و أيامه"، مشيرة إلى إنها اختارت اسم "أماليا" لأنها أرادت أن يكون اسم ابنتها جديد و غير متداول. 

وأضافت أنه على الرغم من صغر ابنتها إلا إنها تملك صوت جبار، و وصفتها بأنها مطربة أوبرا، مشيرة إلى إنه من الأشياء التى تغيرت بعد وجود "أماليا" هو أنها انتقلت من منزلها إلى آخر جديد.