رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

فى عيد "ست الحبايب".. فنانات يروين مواقف لن تنسى عن أمهاتهن‎!

وشوشة
وشوشة
بالتأكيد الأم هي الحياة، ولا نستطيع أن نفعل أي شيء بدونها، ومهما نكتُب الكثير من الكلمات عنها لا نستطيع أن نُوفي حقها لأنها هي الشخص الوحيد الذي يُعطي دون مقابل، واليوم، بالتزامن مع عيد الأم، قررنا أن نتحدث عن الفنانات اللاتي ربطتهن علاقة قوية جدًا بأمهاتهن.

ومن خلال السطور التالية، تروي الفنانات العديد من المواقف اللاتي لن ينسوها أبدًا حتى بعد وفاة أمهاتهن التي شكلت صدمة كبيرة في حياتهن، كما يتحدثن عن الأشياء اللاتي تعلمنها من أمهاتهن.

إلهام شاهين

البداية مع الفنانة إلهام شاهين، التي توفيت والدتها عام 2010، مما جعل الحزن بداخلها منذ ذلك الوقت، وقالت في تصريح خاص لـ"وشوشة"، وبتأثر شديد: "الفراق صعب جدًا.. أنا كنت متعلقة بها بشكل غبر طبيعي، فهي كانت ابنتي التي لم أنجبها".

وأكدت "إلهام" أنها منذ وفاة والدتها وهي ترتدي اللون الأسود، لأنه أصبح لون حياتها، متابعة، أنها تعلمت منها كيف تعيش الحياة.



لبلبة

أما الفنانة لبلبة، التي توفيت والدتها عام 2010، فكشفت في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن موقف لن تنساه أبدًا، قائلة: "هناك موقف مع والدتي أتذكره دائمًا، حينما كنت صغيرة كنت أخاف منها جدًا، وهي كانت تحضر لي الفراخ واللحمه وأنا لا أريد أغضبها مني، فكنت آخذ الطعام وأعطي للقطة المتواجدة معنا في المنزل".

وتابعت "لبلبة"، ضاحكة: "ولاحظت والدتي أن القطة وزنها زائد وأنا وزني ناقص، هذا الموقف لا أنساه أبدًا، ودائمًا أتذكر والدتي، وفي كل مناسبة بتمنى تكون بجواري، وخاصًة في يوم ميلادي أتذكرها كثيرًا، بالرغم من مرور 10 سنوات على رحيلها.


يسرا

أكدت الفنانة يسرا في تصريح سابق ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي، أن والدتها كانت العمود الفقري لها، وكانت صديقتها وليست والدتها فقط، كاشفة، أنها في فترة مرضها كات تعتبرها ابنتها التي لن تنجبها، متابعة، أنها تعلمت منها كيف تُحب حالها وتتصالح مع عُمرها.


عفاف شعيب

كشفت الفنانة عفاف شعيب خلال لقائها في برنامج "الست دي أمي" الذي كان يقدمه الكاتب يوسف معاطي، قائلة: "تعلمت من أمي الصدق وعدم الأنانية، فهي رافضة الزواج بعد وفاة والدي وقالت لنا استحالة اتزوج وادخل على ابنائي زوج أم".

وتابعت عفاف شعيب، أن والدتها كانت دائمًا تقول لهم: "أنا فداكوا لحد ما أنزل قبري"، مؤكدة، أنها كانت كل شيء في حياتها خاصة أنه ليس لديها أطفال، فكانت تعتبرها الحياة.


سهير رمزي

"أنا متعلقة بها بشدة، هي أمي وصديقتي وابنتي التي لم أنجبها، فهي توأم روحي، ومش عارفة أستمتع بأي شيء منذ وفاتها عام 2003".. بتلك الكلمات التي قالتها الفنانة سهير رمزي، في برنامج "البلد اليوم" مع الإعلامية رولا خرسا، نختم بها تقريرنا عن الفنانات الللاتي لم ينجبن واعتبرن أمهاتهن بناتهن.