رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بعد إعلان إصابته.. إدريس ألبا يوجه رسالة لجمهوره

إدريس ألبا
إدريس ألبا

حرص الفنان الممثل البريطاني، إدريس ألبا على طمأنة الجمهور، بعد أن أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال فيديو على صفحته الرسمية على موقع "تويتر".

قال "ألبا": "بالأمس كان هناك شيء سيئ وجيد، السيء هو أنني أصبت بالكورونا ولكن الجيد هو أن هذا الخبر فتح مناقشة واسعة وكبيرة، حيث كان الأمر واقعياً للغاية وجعل الجمهور يتفاعل معي، وتابع : لقد كانت هناك ردود أفعال جيدة للغاية وبالطبع كان هناك البعض السيء ولكني لم ألتفت لهم، لقد شعرت أنا وزوجتي أنه كان من الجيد أن نشارككم بهذا الخبر".


وعن وضعه الصحي، أوضح: :حتى الآن حالتي جيدة ومستقرة، استيقظت هذا الصباح ليس لدي أي أعراض سوى أن صوتي مرهق قليلاً، وأواظب على قياس درجة حرارتي مرتين في اليوم، فكنت أواصل قراءة الكثير عن هذا المرض كما تعلمون".


وعن زوجته، قال: "سابرينا جيدة أيضاً، تمكنت أخيراً من إجراء الاختبار اليوم ونحن بانتظار النتائج. بالطبع تشعر بقدر من التوتر والقلق ولكنها جيدة، ورد ألبا على الجمهور بعدما انتقدوا وجود زوجته برفقته وأنها يمكن أن تصاب بالمرض نتيجة العدوى منه، ونادوا بضرورة عزلها وبقائها بعيدة عنه.. لقد حسبنا هذا الخطر واستعددنا له وقررنا أن نكون معاً وأرجو أن تحترموا قرارنا".