رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

في يوم ميلاده.. حكايات خلف الكواليس لأحمد فهمي

وشوشة
وشوشة

تعددت مواهبه بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج، فهو خليط متميز من الإبداع، حيث حقق نجاحاً في كل مجالاً دخل به، إنه الفنان والمطرب أحمد فهمي، الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم، وقد بدأ حياته الفنية عازفًا لآلة الكمان، وعمل ضمن الفرقة الموسيقية للفنان عمرو دياب، وبالطبع كأي فنان مر بالعديد من المواقف الصعبة والمضحكة، والتي حكاها على لسانه في لقاءته، يسرد "وشوشة" أبرزها في هذا التقرير:

 

موقف كوميدي مع شيرين عبدالوهاب

أعرب "فهمي" عن سعادته بمشاركة الفنانة شيرين عبدالوهاب في مسلسل "طريقي"، وروى تفاصيل موقف طريف جمعه بها في الكواليس فقال: "كنت بصور مشهد معاها في مطعم في إسكندرية، والمفروض إن المشهد عبارة عن مغازلتي ليها رغم إنها ست متزوجة، والمفروض رد فعلها يكون غضب وزعيق وتسيبني وتمشي.. لكن بعد ما تغزلت فيها لقيتها ابتسمت وفرحت فالمخرج وقف تصوير وقالها ايه ده.. فقالتله "أصله بيسبّلي يا أستاذ".

 

محنة شديدة

تعرض "فهمي" لمحنة شديدة في عام 2013 بعد اتهامه باختلاس مبلغ 363 ألف جنيه من البنك الأهلي، وأمرت النيابة بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لكنه خرج بعد قضائه 5 أيام في السجن، عقب تبرئته.

وصرح معلقًا على أزمته مع البنك: "هذه الأزمة كشفت لي المعادن الحقيقية للعديد من أصدقائي داخل الوسط الفني وخارجه، واكتشفت من يحبني بصدق وبإخلاص ومن كان يحاول التقرب مني وكسب صداقتي لمجرد أنني فنان ناجح".

 

تشابه أسماء!

عن تشابه اسمه مع اسم الممثل أحمد فهمي، حكى مطرب واما موقف طريف قائلاً إنه ذات مرة تلقى اتصالًا من مخرج طلب منه أفكار جيدة لتنفيذها فقال له أن لديه 3 أفكار، وعندما أنتهى معه أتصل على أحمد فهمي وأخبره أن لديه ميعاد مع مخرج في تمام الساعة الثانية ونصف.

وعلى الجانب الآخر حكى الممثل أحمد فهمي إنه أجرى حوارًا تليفونياً كاملًا بدلاً عنه، وبعدها اتصل عليه وأخبره أنه أجرى حوارًا عنه.