رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

فى عيد ميلادها.. دينا الشربيني: عمرو دياب غيرلي حياتي.. ولم يصيبني سهم الغرور

وشوشة
وشوشة

فنانة تملك موهوبة كبيرة، بدأت مسيرتها كمذيعة من خلال برنامج "شبابيك" على شاشة "دريم" عام 2006، كما قدمت برنامج "عز الشباب" في عام 2011، لكنها اتجهت بعد ذلك للتمثيل في مسلسل "عرض خاص" الذي قدمت من خلال شخصيتها الحقيقية، وشاركت بعد ذلك في مسلسلات "حكايات بنات، طرف ثالث، تحت الأرض"، أنها النجمة دينا الشربيني، التى استطاعت وعن جدارة أن تصبح واحدة من أهم فنانات الوطن العربي حالياً.

وتحتفل اليوم دينا الشربيني بعيد ميلادها، لذا نرصد لكم في هذه المناسبة أهم تصريحاتها:

 

عمرو دياب غيرلي حياتي

وصفت الفنانة دينا الشربيني، الهضبة عمرو دياب، بإنه إنسان طيب وراجل وجدع وحنين، لافتة إلى أنها تأخد رأيه هو ووالدها في جميع الأعمال التي تعرض عليها.

وأضافت "دينا" خلال حوارها الإذاعية مع إنجي علي، في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم أف أم، أن عمرو دياب غيرها تمامًا، لأن لديه خبرة، موضحة أنهما الاثنان يشتركان في حبهما للحياة.

 

غادة عبدالرازق مثلي الأعلى

وأوضحت "دينا" أنها تعتبر الفنانة غادة عبدالرازق مثلها الأعلى، وأنها على الرغم من المشاكل التى واجهتها الا أنها استطاعت أن تكمل مسيرتها.

كلام الناس الوحش مش بيقصر فيا

أوضحت أنها لا تتآثر بالكلام السلبي، ولا تهتم بكلام من حولها باستثناء الأقارب والأصدقاء والأهل والدائرة المقربة منها، متابعة: بجد أريح حاجة في القصص دي متركزش مع حد ملكيش دعوة بحد لو ركزت مع الناس هيعطلوني مش هعرف أكمل".

ولفتت إلى أنها لا تحكم على أحد، بالرغم من حكم البعض عليها، معقبة: "اللي يحكم عليا خلاص منه لربنا، أنت مش عارف نية اللي قدامك ولا عارفني بتشوفني على الشاشة متعرفش أنا مين وعايشة إزاى وظروفي، مش عايزة الناس تجرح بعض، كلمة حلوة ممكن تغير حياة بني آدم، وكلمة وحشة تدمره، وتعرضت لهجوم وتجريح ولكن مفرقش معايا لأني قوية وربنا معايا، واتضايقت في وقت الجونة لأني كنت تعبانة".

لم يصيبني سهم الغرور

أوضحت أنها لم يصيبها سهم الغرور نهائيًا وراضية طوال الوقت وتشعر أنها لم تنجح بعد وهو ليس عدم رضا ولكن لديها مخزون داخلي تريد إخراجه، ودائمًا تشعر أن لديها الأفضل.

فشلت أن أكون مذيعة وحبيت أركز فى التمثيل

أكدت أنها فشلت أن تكون مذيعة، مضيفة: "كنت بطلع أقول كل حاجة، وحبيت المجال ده ودخلته بالصدفة وقولت استحاله يقبلوني، وبحب التجربة والإعلاميين، لآن في تواصل مباشر مع الناس ومعرفة رد الفعل السريع، ولكن حبيت أركز في التمثيل".

أنا متسامحه فى كل حاجه إلا الخيانة

أكدت  فى حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، أنها متسامحه لأبعد الحدود فهى قد تكون سريعة الغضب لكنها سرعان ما تهدأ، وأنها قد تسامح فى أشياء كثيرة لا يتقبلها معظم السيدات، مشيرة إلى أن الشئ الذي لا يمكن أن تغفره هو الخيانة.

 

لم أجرى عملية تجميل وأكره أنفي

قالت فى أحد المقابلات أن أكثر شيء لا تحبه بشكلها هو أنفها، لكنها لن تقوم بإجراء عملية تجميل لأنها تخاف من العمليات، مشيرة إلى أنها لم تخضع لها من قبل.