رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

للأسبوع الثاني.. "Onward" يتصدر قائمة إيرادات الـ"box office"

فيلم الأنيمشنOnward
فيلم الأنيمشنOnward
تمكن فيلم الأنيمشن"Onward" ، للأسبوع الثاني أن تصدر شباك التذاكر بعد أن جمع ١٠ مليون دولار فى هذا الأسبوع ،ليكون إجمالي ما جمعه منذ طرحه يوم ٦ مارس الماضي ١٠١ مليون و ٦٩٠ ألف دولار ،انقسمت إلى ٦٠مليون و ٢٩٠ دولار فى أمريكا، و٤١ مليون و ٤٠٠ ألف دولار حول العالم.

ويدور فيلم  Onward  حول شقيقين قزمان في سن المراهقة، إيان وبارلي لايت فوت، واللذين يقعان في عالم خيالي في الضواحي، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذي توفي عندما كانا صغارا.

استطاع الفيلم الرومانسي "I Still Believe" أن يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر الأمريكي، بعد أربعة أيام من طرحه بدور العرض، بعد أن جمع إيرادات وصلت بلغت ٩ ملايين و٥٠٠ ألف دولار، لكون إجمالي ما جمعه ٩ مليون و ٥١٠ ألف دولار ، و انقسموا الي ٩ مليون و ٥٠٠ ألف دولار فى أمريكا، و ١٠ آلاف دولار حول العالم.

تدور أحداث فيلم "I Still Believe" حول قصة حياة مطرب اﻷغاني الدينية "جيرمي كامب"، وقصته في الصعود لنجاحات كبيرة والحب الذي جعله يؤمن أن كل شيء ممكن في الحياة، من خلال الاصرار والأمل، ويشارك في بطولة الفيلم كيه جيه أبا وبريت روبرتسون وشانيا توين وميليسا روكسبور وغاري سينيز، ومن إخراج إروين براذرز.

فيما جاء فيلم "Bloodshot" فى المركز الثالث، و ذلك بعد أن حصد إيرادات ٩.٣ مليون دولار هذا الأسبوع، ليكون إجمالي ما جمعه منذ وصوله لدور العرض فى يوم 13 مارس الجارى، هو ٢٥ مليون و ٦٠٠ ألف دولار، انقسمت إلى ١٠ مليون و ٥٠٠ ألف فى أمريكا و ١٥ مليون و ١٠٠ ألف دولار حول العالم.

وتدور  أحداث الفيلم حول إعادة راي جاريسون، الجندى الذي قُتل في أحدى المعارك، إلى الحياة من خلال تقنية متقدمة تمنحه قدرة قوة بشرية فائقة وشفاء سريع، ومع قدراته الجديدة، يلاحق الرجل الذي قتل زوجته، أو على الأقل، الذي يعتقد أنه قتل زوجته.

فيلم Bloodshot، من بطولة فان ديزل، سام هيجان، توبي كيبيل، لامورن موريس، جاي بيرس، سيدارت دانانجاي، تيريل ماير، أليكس أنلوس، كلايد بيرنينج، جيريمي بوادو، تامر برجاق.