هيثم سعيد: "مراتي مبتعرفش تطبخ وبعمل كل حاجة في حياتي بنفسي"‎

اعترف المطرب هيثم سعيد، أن أغنيته الشهيرة "هما مالهم بينا يا ليل" ليست أغنيته المفضلة من وسط أعماله الفنية، موضحا أن شعوره تجاه الأغنية أنها هي التي حققت النجاح وليس هو كمطرب، وقال: "بحس إن أغنية هما مالهم بينا يا ليل هي اللي نجحت مش انا، وأنا غيرت من الاغنية خصوصا أنها كانت بتضم كوكبة كبيرة في فريق العمل ولكن اللي بعدها كنت مسئول عنه".

وتحدث المطرب هيثم سعيد، في حوار ببرنامج "نفسنه" مع الفنانات إيمي سالم ونوليا مصطفى على قناة القاهرة والناس، مساء الأحد، عن حياته الأسرية والزوجية، قائلا: "مراتي مبتعرفش تطبخ ومش بتاكل أصلا فهي حلت المشكلة لا بتطبخ ولا بتأكل، وكمان هي بتحب الفراخ بس وأكلها خفيف جدا".

وأكد هيثم سعيد، أن أبناءه اعتادوا على أكله وأكل والدته لان زوجته لا تستطيع الطبخ، كما أن الأمر وصل معه لتجهيز ملابسه وكل ما يتعلق بمظهره الشخصي، مضيفا: "بحب اعمل حاجتي لنفسي ولما حد بيعرض عليا حاجة برفض".

وعن رأيه في المهرجانات، أعرب المطرب هيثم سعيد، عن دعمه لجميع الفنون بما فيها المهرجانات ولكن بشرط أن تخضع للقوانين والضوابط التي يخضعون لها من رقابة ومصنفات فنية، مختتما: "أنا مش ضد أى شكل مزيكا لا مهرجانات ولا غيره والمزيكا هي متنفس، وبشكل عام أنا ضد وقف أى حد بيقدم موسيقى"