رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

حوار│ نهال نبيل: هذه حقيقة تشابه كليب "شامخ" بأغنية "Dear Society".. وردو الأفعال صدمتني‎

نهال نبيل
نهال نبيل
عرفها الجمهور من خلال أغنية تتر مسلسل "سارة" لحنان ترك، وعُرض عام 2005،  ثم بعد ذلك قدمت العديد من الأغاني ومنها، "أنا عاشق" مع أحمد سعد في فيلم "دكان شحاتة"، وأغنيتي "بلدي، وشكرًا يا ماما"، مع أحمد مكي، بالإضافة إلى دخولها مجال إخراج أغاني خاصة بها وهي "كان واحشني، لو حبيت ترجع لي، تفاصيل حياتي"، هي الفنانة نهال نبيل.

ومن خلال السطور التالية سوف تقرأ حوار لـ"نهال نبيل"، والتي تحدثت لـ"وشوشة" تفاصيل إخراج كليب "شامخ" للمطربة أصالة، وروت أسباب غيابها عن الساحة الفنية، كما كشفت عن أعمالها القادمة.

في البداية.. كثير من رواد "السوشيال ميديا" قال أن كليب "شامخ" مأخوذ من أغنية "Dear Society" هل هذا حقيقي؟
هذا الكلام غير صحيح، الكليبان مختلفان تمامًا عن بعضهما من ناحية الفكرة والإخراج، ممكن يكون في تشابة في الديكور وهذا أمر طبيعي في جميع الكليبات أو أي عمل فني، نشاهد تشابة في الديكورات، والجمهور إذا  شاهد كل كليب منهما سيلاحظ أنهما مختلفان.

ما رأيك في ردود أفعال الجمهور حول كليب "شامخ" لأصالة؟
أنا سعيدة جدًا أن الكليب حقق كل هذا النجاح، وسبب تفاعل الجمهور معه هو أن الجمهور أول مرة يشاهد "أصالة" بشكل جديد ومُختلف، وهذا كان مقصود لأني كمخرجة كنت أُريد أن أضيف للأغنية من خلال الكليب.

كيف جاء التعاون مع أصالة في كليب "شامخ"؟
عُرض عليّ أقوم بإخراج الكليب من قبل شقيق أصالة، أنس نصري، وتحمست كثيرًا لإخراجه، وحينما تحدثت معهم على الفكرة أعجبوا بها وتم تنفيذ الكليب على الفور.

لماذا اتجهتي للإخراج وانت بالأساس مطربة؟
أنا اصلًا دكتورة في كلية إعلام، وهذه دراستي، وكنت أدرس المونتاج والإخراج دراستي، وكليب "شامخ" لم يكن الأخير.

هناك فترات غياب عن الساحة الفنية.. ما هي أسبابها؟
الاختفاء منذ بداية هذا العام كان مقصود، لأن الاخراج يحتاج إلى تركيز كبير، لكن بعد غناء تتر مسلسل "سارة" كان هناك مشاكل إنتاجية، وبعد ذلك  الثورة عام 2011،  لكن رجعت في ٢٠١٥ وطرحت ألبوم "تفاصيل حياتي" والكليب ايضًا كان مونتاجي وإخراجي.


من المطرب الذي تتمني أن تقدمي معه ديو غنائي؟
أنا قدمت مع العديد من المطربين ومنهم مروان خوري، أحمد مكي، أحمد سعد، ومحمد محي، أما المطرب الذي اتمنى العمل معه هو حسين الجسمي لأنه من الأصوات القوية.

وفي النهاية.. ما أعمالك الجديدة؟
استعد لطرح كليب جديد بعنوان "لو بيحبك هيرجع"، وهي الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان أحمد حسين، توزيع خالد نجيب، وسأقوم بعمل مونتاج الكليب بنفسي، والإخراج ايضًا، وتم تصويره في فرنسا، بالإضافة، أغنية "فيها شيء" باللهجة الخليجية، وهي من إنتاج وكلمات علي الغمدي، ألحان أحمد عبده، وتوزيع عبد الله عبد المجيد.