رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نجوم على "كرسى المذيع" لأول مرة‎

هنا الزاهد و أحمد
هنا الزاهد و أحمد

انتشرت فى السنوات الماضية ظاهرة تقديم نجوم الفن لبرامج تليفزيونية وجلوسهم على كرسى المذيع، ومنهم من نجح فى تلك التجربة والبعض الآخر أخفق اثبات موهبته بتلك المهمة.

ويعتمد نجوم الفن فى تلك التجربة على شعبيتهم بنسبة كبيرة وفكرة البرنامج التى يقدمونها والتى بدورها تستقطب أعدادًا كبيرة من المشاهدين والتى تجعله محط الأنظار والمتابعة فى ظل انتشار العديد من البرامج، وفى هذا التقرير يستعرض "وشوشة"، آخر نجوم الفن الذين يستعدون للجلوس على كرسى المذيع لأول مرة...

 

أحمد السقا

يستعد النجم أحمد السقا لتقديم برنامج فنى جديد من نوعه، لعرضه فى الماراثون الرمضانى المقبل، لاسيما وأنه لن يشارك بأية اعمال درامية فى هذا الموسم لانشغاله الفترة الماضية بتصويره لفيلم "العنكبوت"، والذى من المقرر عرضه فى الموسم الصيفى المقبل.

وعلم "وشوشة"، أن البرنامج تدور فكرته حول استضافة نجوم الفن والحديث معهم عن حياتهم الفنية والشخصية بما فى ذلك من استرجاع لذكرياتهم وخاصة أن السقا تجمعه علاقة صداقة قوية بعدد كبير من نجوم الفن؛ بل ويتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة.

وقد قام "السقا" بتسجيل عدة حلقات من البرنامج فى لبنان فى الأيام القليلة الماضية، وتم استضافة كلاً من الفنانة فيفى عبده وغادة عبد الرازق، وهو من انتاج صادق الصباح، والذى أنتج مسلسله "ولد الغلابة" فى رمضان الماضى وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيًرا.

 

هنا الزاهد

تتمتع الفنانة هنا الزاهد هى الآخرى، بشعبية جماهيرية كبيرة، وخفة ظل طبيعية تجعل الجمهور دائم المتابعة لها ولأعمالها.

وتخوض "الزاهد"، تلك التجربة فى تقديم البرامج التليفزيونية من خلال برنامج "هزر فزر"، وهو برنامج فنى كوميدى يتضمن استضافة نجوم الفن أيضًا، ولكن فى اطار كوميدى من أجل اللعب والضحك، حيث تقوم فكرة البرنامج على العديد من الألعاب من بينها لعبة :" الحروف، الأفلام، البوسترات المحرفة، تمثيل الأغانى، الموسيقى التصويرية"، وغيرها فى إطار كوميدى.

ومن المقرر عرضه على شاشة cbc فى الفترة المقبلة، ولم يتحدد موعد طرحه عما إذا كان فى الموسم الرمضانى المقبل أم فى الأيام المقبلة، حيث تغيب "الزاهد" عن الموسم الرمضانى أيضًا هذا العام، وكان آخر اعمالها الدرامية فى الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل "الواد سيد الشحات" فى إطار كوميدى والذى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيًرا.