آخرهم ياسمين صبري وأبو هشيمة.. ٤ علاقات عاطفية أثارت الجدل في أقل من شهر

منذ بداية شهر مارس، ونحن نجد علاقات عاطفية تبدأ بين الفنانين وعلاقات أخرى تنقطع، فكان هناك تحديداً ٤ علاقات محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي والاخبار الفنية، وتصدرت هذه العلاقات "التريند" أكثر من مرة، وتنوعت بين الحب والطلاق، وفي هذا التقرير يستعرض "وشوشة" هذه العلاقات:

انتهت بإعلانهما الحب
البداية كانت مع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، حيث بدأ الكثير يلاحظ البوستات التي تحمل تلميحات بوجود علاقة حب بينهما، وتهرب كل طرف من توضيح علاقته بالآخر، حتى هاجمها أخيها وائل ووجه لها عبر الفيسبوك رسالة عتاب شديدة اللهجة على ما يثار بشأن ارتباطهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
وانتقد وائل في البوست التقاط شقيقته صورا مع أحد الأشخاص -لم يسمه ووصفه بأنه واحد أصغر منك ب 10 سنوات"-، على حساب سمعتها وسمعة العائلة، لافتاً إلى أنه ترك لها حرية اختياراتها إلا أنه لن يسمح لها بهذا (يقصد طريقة ارتباطها)، دخل العوضي في مشادة معه انتهت بحذف الاثنين كل ما قالوه.
ومن ثم اعترف الفنان أحمد العوضي بحبه للفنانة ياسمين عبد العزيز، ونشر صورة تجمعه بها عبر «إنستجرام» ليحسم بها الجدل حول علاقتهما أخيرا، وعلق عليها قائلا: «بحبك يا ياسمين»، واعترفت  أيضا له ياسمين في بوست آخر وكتبت "بحبك يا احمد".


شكوك حول الانفصال
أثار الثنائي أحمد إبراهيم وأنغام الجدل بعدما وجه الأول رسالة لزوجته الأولى ياسمين عيسى في اليوم العالمي للمرأة قائلاً  "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول، مراتي وأم ولادي، ياسمين عيسى".
بعدها أغلق أحمد إبراهيم التعليقات على الصورة، التي كان أغلبها يتحدث عن أنغام، وهل تٌعني هذه التغريدة انفصالهما، وبعدها حذف "إبراهيم" التعليقات.
بعد التدوينة مباشرة، ألغت الفنانة أنغام متابعة أحمد إبراهيم، وألغي أحمد إبراهيم متابعتها.
ثم نشر إبراهيم تدوينة يوضح بها حقيقة انفصاله عن أنغام، فكتب: "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا، أسف لعدم الرد، أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادي في أبريل 2019 احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي في مايو 2019 حفاظا على استقرار أولادي، ومستحيل استغني عنها مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد وحتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبيت أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي اللي ما زال هو الاخر على ذمتي".
وتابع إبراهيم: "وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن)، لكن محدش عارف بكرا جايب إيه، المهم راحة أولادي قبلي شخصيا، كل ده يا جماعة عشان بوست تحية نزلته لأم أولادي في يوم المرأة العالمي".
وبعدها بيومين اختتم "إبراهيم" هذا الجدل بشكل محير، حيث نشر صورة له برفقة أنغام وكتب عليها "حقك عليا انا ياست الستات تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب سيبك منهم".

هل كانت "شائعة"؟
التقط مؤدي المهرجانات عمر كمال، صورة تجمعه بالراقصة الاستعراضية جوهرة، في أحد المقاهي، ونشرها عبر حسابه على انستجرام، لتتداول أخبار عدة عن خطوبتهما، ولكن سرعان ما خرج كل طرف منهما ليكذب هذا الأمر
وكشفت جوهر كواليس الصورة قائلة  إنه أنها التقت بعمر كمال صدفة في إحدى الكافيهات وطلب أن يلتقط معها عدة صور بصحبة مدير أعملها، واستشاطت غضبًا بعدما أبلغوها المقربون أن هناك أخبارًا تفيد بخطوبتها من عمر كمال، وهو أمر عارٍ من الصحة.

أصبحت "رسمياً"
نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، صورة جديد عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بالصورة يده تحتضن يد إمرأة ترتدي خاتم وأسورة مميزة الشكل.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للفنانة ياسمين صبري وهى ترتدي نفس الخاتم والأسورة، فربط الجمهور بينهما وتوقعوا مشروع ارتباط رسمي قريبا، وظهرت "ياسمين" بنفس "الأكسسورات" بإعلانها الأخير الخاص بإحدى شركات الاتصالات، مما أكد تساؤلات متابعيهم.
وكانت قد شاركت مؤخرا الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة جديدة لها وهى تستمع بإجازتها في إحدى الدول الأوروبية، والتقطت الصورة على طريقة السيلفى، وظهرت بالصورة وهي ترتدي نظارة شمسية آثارت العديد من التساؤلات بعدما عكست النظارة وجود رجل يجلس معها.
وأثار ذلك جدلاً واسعاً، الأمس، حيث تداولت الأخبار الغير مؤكدة بارتباطهما، حتى أعلنوا اليوم خطوبتهما رسمياً في حفل اقتصر على العائلة والأقارب.