بالصور.. نجوم الفن يسخرون من "السيول" على طريقتهم الخاصة

كعادة الشعب المصري بأكمله، يسخر من كل شئ وأي شئ، حيث من المعروف عن المصريين خفة ظلهم، وبحثهم باستمرار عن "الايفيهات" الملائمة للأحداث الكبرى، هذا ما فعله نجوم الفن بالضبط، حيث تعامل أغلبيتهم مع حالة الطقس السيئة التي تمر بها البلد بشكل مضحك. وفي هذا التقرير يستعرض "وشوشة" تعليقات النجوم على حالة الطقس والسيول: 

محمد هنيدي
نشر الفنان محمد هنيدي فيديو يتضمن مشاهد من فيلمه "جاءنا البيان التالي"، وعلق قائلًا: "هو فيه خراشو أكتر من اللي إحنا فيه".
 

أحمد سعد
سخر المطرب أحمد سعد من هذه الأجواء حيث قام بنشر صورة له ببدلة الغطس وعلق عليها قائلاً: "أنا نازل عندى شغل .. ادعولى الاكسجين يكفى علشان رايح الهرم".    

أحمد حاتم
مازح الفنان أحمد حاتم، جمهوره بصورة له ظهر فيها في بلكونة منزله من وهو يقف وأمامه "الجردل" وممسكا بشمسية، ومرتديًا نظارة بحر. وعلق حاتم على الصورة: "مفيش نقطة مية هتخش طول مانا عايش".

ريهام أيمن
كما داعبت الفنانة ريهام أيمن جمهورها عن طريق صورة نشرتها عبر "انستجرام"، ظهرت فيها في بلكونة منزلها، وعلقت قائلة "مش هسيب ولا نقطة مياه مين تاني بينشف البلكونات كل شوية ؟" وتابعت "ربنا يعدينا من الأزمة دى و يخرجنا منها بسلام و أمان و قلبي مع كل الناس اللي عندهم مشاكل أكبر في بيوتهم ربنا معاكم و يعديهالنا كلنا يارب على خير".

رامي جمال
بينما شارك رامي جمال جمهوره بمقطع من أغنيته الجديدة "أدف يا مراكبي"، وعلق عليها "لما يبقى الفنان عنده بعد نظر، أهم حاجة الواحد يتكلم في مواضيع حقيقية".

عمرو وهبة 
كعادته في خفة الظل، نشر الفنان عمرو وهبة صورة له مرتدياً بذلة الغطس، وعلق عليها "عايزة حاجة من تحت غير الزبادي يا ماما"، في إشارة منه أن الأمطار جعلت من الشوارع بحر عال.

أوس أوس  
نشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، ڤيديو كوميدي من إحدى حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات"، ظهر من خلالها بمكياچ كائن فضائي، وعلق عليها قائلاً "تحذير هنوصل مصر في السابعة مساء".