رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم هربوا من مصر قبل أن تضربهم "العاصفة"

سيول غزيرة وعواصف شديدة، ضربت مصر، ومن المرجح أن تستمر خلال الأيام القادمة، وقرر بعض الفنانين السفر خارج مصر، البعض منهم بمحض الصدفة بسبب التصوير، وآخرون قضاء هذه الأيام بعيداً، وفيما يلي نرصد هؤلاء النجوم: 

حمادة هلال 
سافر الفنان حمادة هلال خلال الأيام الماضية إلى دولة لبنان، ونشر صوراً وڤيديوهات له عبر خاصية "استوري" على الانستجرام، وكتب "صباح الفل لبنان"، ونشر مقطعاً آخر يتسعرض جمال البلد.  

لقاء الخميسي
التقطت الفنانة لقاء الخميسي عدة صور، اليوم، في دولة إيطاليا، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، حيث قررت السفر إلى هناك للتنزه، وكتبت معلقةً "إيطاليا، إلى حبي الكبير، نحن دائماً مشرقين، فرحين، نشع إيجابية بالحب والحياة والثقافة". 
محمود العسيلي
نشر الفنان محمود العسيلي، صوراً عبر خاصية "استوري" في موقع انستجرام" داخل الطائرة، أثناء ذهابه لرحلة إلى مدينة تورتينو بدولة إيطاليا.  

أحمد فهمي
كعادته الساخرة، أوضح الفنان أحمد فهمي لجمهوره إنه في دولة بلچيكا، عن طريق صورة نشرها على "انستجرام"، يظهر فيها لساقيه فقط، معلقاً عليها "بلجيكا".

شريف سلامة
أشار الفنان شريف سلامة إلى إنه داخل العاصمة اللبنانية بيروت، عن طريق صورة نشرها عبر "انستجرام"، وهو يقف أمام البحر، موضحاً إنه يصور مشاهده في مسلسله الجديد "أسود فاتح".

نبيلة عبيد ونادية الجندي
يستأنف أبطال مسلسل "سكر زيادة" الذي كان يحمل اسم "نساء من ذهب" سابقاً، تصوير مشاهدهم في العاصمة اللبنانية بيروت. 

تامر حسين
سافر الشاعر الغنائي تامر حسين، إلى دولة أمريكا، مذ عدة أيام، والتقط عدة صور من هناك، نشرها على حسابه الشخصي على موقع "انستجرام".