رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"سيبك من الكلاب".. أحمد إبراهيم يقبل رأس أنغام‎

نشر الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، صورة جديدة تجمعه بزوجته المطربة أنغام، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر أحمد إبراهيم بالصورة وهو يقبل رأس أنغام وعلق عليها قائلا: "حقك عليا أنا يا ست الستات .. تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب".

وكان قد آثار الموزع أحمد إبراهيم الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شكر زوجته الأولى أم أولاده وشكرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وبدأت الأقاويل حول انفصاله عن المطربة أنغام، خاصة بعد إلغائهما متابعة بعضهما البعض عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لكن أحمد إبراهيم رد بعد ذلك وأكد أن علاقته بأنغام مازالت مستمرة.

وانتظر الجمهور رد "أنغام" على كل هذه الأحاديث إلا أنها أكتفت أن ترد بأغنية من أغانيها فكتبت عبر حسابها الشخصي لموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "أنا ببساطة نص الدنيا.. مش محتاجة إن اثبت إن وجودي مهم"، مما جعل الأمر يزداد حيرة وتتأكد الشكوك بأن الانفصال بينهما قد تم فعلاً.

وعبر بعدها أحمد إبراهيم عن حبه الشديد لأنغام، وكأنه يكتب لها الكلمات الأخيرة لوداعها قائلا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها".

وأكد أنه سيظل على ذكراه وسيراها دائما الأجمل، وتمنى لها مزيد من النجاح والتألق في حياتها القادمة بدونه.