رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"أحب هذه الهدية يوم ميلادي".. تعرف على الجانب الآخر في حياة يسرا

اسمها وحده يكفي، علامة من علامات الفن المصري، مشوارها يلمع بأدوارها المتنوعة، رأيناها في كل ثوب، الهانم والصعلوكة، الظالمة والمظلومة، تعطي لأي شخصية بُعد جديد يجعلك تتعايش معها وتصدقها بكل ذرة في كيانك، هي الفنانة يسرا التي يحل اليوم عيد ميلادها، ودائماً ما تتمتع يسرا بشخصية واثقة بذاتها لأبعد الحدود، وتصالح مع النفس قوي، وظهر هذا واضحاً في كل لقاء ظهرت به.

وفي هذا التقرير يستعرض "وشوشة" أبرز ما جاء على لسان يسرا في اللقاءات التليفزيونية:

الورد أبرز هدايا عيد ميلادي
لفتت الفنانة يسرا، عن حبها للورود، والتي دائماً ما يهدونها أصدقائها لها مثل الفنانة إلهام شاهين وإيناس الدغيدي وليلى علوي والراحل أحمد زكي، مؤكدةً أن يوم ميلادها يمتلئ بيتها بالورد، مشيرةً إلى أن يمكن مصالحتها بالوردة و"الكلمة الحلوة".

غضبي "زلزال" ولهذا السبب بكيت لـ٤ ساعات متواصلة 
أوضحت الفنانة يسرا أنها من الشخصيات قليلة الغضب، ولكن إذا وصلت إلى تلك المرحلة تتحول إلى شخص آخر ويحدث “زلزال”، ويكون أحدهم في هذه الحالة قد تجاوز الحدود المسموح بها.
وعن ذهابها للطبيب النفسي قالت يسرا "جلست أبكي أربع ساعات متواصلة وأنا أتكلم مع المعالجة”. وفي نهاية الجلسة، كان رأي المعالجة: “يسرا إنت شخصية قوية وتستطيعين تجاوز كل الأزمات التي ستمرين بها”.

الست مش عورة
قالت يسرا: "الست مش عورة، هي الأم والأخت والزوجة، كيف يراها الرجل عورة وهو جاء منها"، لافتة إلى أن والدتها كانت سيدة مطلقة، ووقفت ضد المجتمع وكافحت حتى تربيها، لذلك حرصت طوال حياتها ألا تخذلها عن حياتها الشخصية.
أشارت يسرا أن مخاض ولادتها جاء لأمها أثناء عودتها من مشاهدة فيلم لعبدالحليم حافظ، وأطلقت عليها اسم "سيڤين"، ولم تكن تناديها غير به على مدار حياتها، وأوضحت أن جدتها كان صديقة مقربة للفنانة ليلى مراد.

تمنيت تجسيد هذا الدور
وعن أكثر دور تمنت تجسيده أردفت "كنت بتمنى أعمل دور هنومة في باب الحديد"، مؤكدة أن يوسف شاهين صنع فيلم "اسكندرية كمان وكمان" من أجلي واضاف مشاهد قترحتها عليه".