رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نشوي مصطفي تكشف لـ"وشوشة" عن إصابتها بمرض مزمن

نشوي مصطفي
نشوي مصطفي

أعربت الفنانة نشوي مصطفي، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال على الحلقة الأولي من برنامجها الجديد "أمي ولا مراتي"الذي يعرض حاليا علي قناة "DMC".

 

وقالت "نشوي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة":  "قبلت هذه التجربة لأعجابي الشديد بفكرة البرنامج التي تدور في اطار اجتماعي أسري لايت فهو مختلف تمامًا عن نوعية البرامج التي قدمتها من قبل بالاضافة إلي أنه يناسبني كممثله فهو معتمد أكثر علي قدرتي علي الارتجال مع الضيوف وهي أقرب الطرق في الوصول إلي قلوب المشاهدين لذلك قبلت علي الفور تقديم هذا البرنامج".

 

وعن سر رشاقتها في البرنامج قالت: "السر وراء خسارة وزني بهذا الشكل هو إصابتي بمرض "السكر" الذي اكتشفته مؤخرًا والحمد الله علي ابتلاء ربنا وخاصة أنه من نوع الدرجة الثانية ويعتمد العلاج علي تناول الاقراص يوميًا".

 

وتابعت: "أنه كان عليها أن تؤخي الحظر أكثر حتي لا يصبني هذا المرض خاصة انه له عامل وراثي ولكني تفهمت خطورة السكر بعد اصابتي لذلك انصح الجميع أن يقللو من جرعات تناول السكر في حياتهم اليومية حتي تفادي العديد من الأمراض من ضمنها السمنة والسكر والاعتمال علي تناول الوجبات الصحية المفيدة للجسم دون الإفراط في تناول السكريات حتي تحصلو علي جسم صحي".