رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. رسائل نجوم الفن لـ"بنات ثانوى"‎

تحدث العديد من نجوم الفن عن فيلم "بنات ثانوي" الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات في مرحلة المراهقة عن ذاتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الثانوية، ولا يوجد عمل فني منذ فترة ناقش فترة المراهقة، فهل العمل استطاع أن يتحدث عن كل الصعوبات التي يواجهها الأهل مع أبنائهم في تلك المرحلة؟.

ومن خلال السطور التالية سوف تعرف الإجابة من نجوم الفن الذين تحدثوا عن فيلم "بنات ثانوي" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة:

نضال الشافعي

هنأ الفنان نضال الشافعي، أبطال فيلم "بنات ثانوي"، قائلًا، أن الفيلم يجمع مجموعة من الشباب هذا شيء عظيم، وسعيد جدًا أن المنتج أحمد السبكي جمع هؤلاء الشباب في فيلم واحد.

وأضاف "الشافعي"، أن بينه وبين مخرج الفيلم محمود كامل صداقة قوية، فهو سعيد أنه تعاون في "بنات ثانوي" مع المؤلف أيمن سلامة، موضحًا، أن هذا الثنائي يقدمون أعمال هادفة.
 

إلهام عبد البديع 

هنأت الفنانة إلهام عبد البديع، صناع فيلم "بنات ثانوي" الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، قائلة: "مبروك للمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمود كامل، وكل أبطال العمل".  

وأضافت "إلهام"، أنها سعيدة بالفيلم لأنه يتحدث عن فئة مُعينة في المجتمع وهي مرحلة المراهقة، متابعة، أن العمل يناقش قضية مهمة، ومنذ فترة
لا يوجد عمل تحدث عن مرحلة الثانوية العامة.

  

أحمد فتحي

قدم الفنان أحمد فتحي، التهنئة لأبطال فيلم "بنات ثانوي"، قائلًا: "مبروك لأحمد السبكي، وأصدقائي المؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمود كامل على نجاح الفيلم". وأضاف "فتحي"، أن وجود شباب في الفيلم هذا يُعطي روح جديدة، مؤكدًا، أن العمل سيكون مهم في صناعة السينما لأنه يتحدث عن المراهقة.  

وفي سياق آخر، كشف أحمد فتحي، أنه يُحضر حاليًا لفيلم جديد، لكن لا يُريد الإفصاح عن أي تفاصيل عن شخصيته والعمل حتى يتم التعاقد بشكل رسمي.


ويقوم ببطولة فيلم "بنات ثانوي"، كل من محمد الشرنوبي، جميلة عوض، هنادي مهنى، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، محمد مهران، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمود كامل.