رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

انطلاق تصوير الجزء الثالث من "Jurassic World"

وشوشة
وشوشة
أعلنت شركة يونيفرسال بيكشرز، عن انطلاق تصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Jurassic World"، و المقرر أن يحمل اسم "Jurassic World: Dominion"، و ذلك من خلال موقع "إنستجرام"، استعداداً لعرضه في يونيو 2021 بصالات السينما.  

الجزء الثالث سيتولي إخراجه كولين تريفورو، و من المقرر أن يشارك "تريفورو" فى كتابة الفيلم إلى جانب إميلى كارمايكل، كما سيشهد الفيلم عودة النجوم الثلاثة سام نيل ولورا ديرن وجيف جولد بلوم أبطال فيلم "Jurassic Park" الذى عرض عام عام 1993 فى الجزء الجديد من العمل، لأداء أدوارهم فى عالم الديناصورات إلى جانب كريس برات برايس دالاس هوارد.

سلسلة "Jurassic World" تفترض وجود عالم الديناصورات وتُظهر الخطر الذى تحمله للبشرية، وفى الجزء الماضى سلطت الأحداث الضوء على جزيرة أيلا نوبلار التى تحتوى على العديد من الديناصورات، ولكن الفوضى تعم المكان بعد أن يتمكن ديناصور هجين معدل وراثياً يدعى "إندومينوس ريكس" من الهرب فى أنحاء الجزيرة. 

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من السلسلة "Jurassic World: Fallen Kingdom" صدر قبل عامين، وبلغت إيراداته مليار و309 ملايين جنيه في شباك التذاكر العالمي، بميزانية إنتاجية قدرت بـ 170 مليون دولار تقريبا.