رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. هكذا تحدث محمد صبحي عن ذاته في تكريمه بقصر السينما‎

"أنا دائمًا اتحدث مع نفسي في صمت، عشت عصور مُختلفة، في الوقت الحالي احنا عايشين في لحظة تداعيات لسنين فاتت، وأصبحت الصورة مش متطابقة مع الواقع، لا بد من قراءة الماضي لكي نستطيع أن نعيش الحاضر".. هكذا بدأ الفنان محمد صبحي حديثه خلال الندوة التي اقيمت بقصر السينما في جاردن سيتي، وأدارها الفنان تامر عبد المنعم.


وقام الفنان القدير بالتحية والشكر لرئيس قصر السينما تامر عبد المنعم، الذي كرمه ومنحه درع الهئية العامة لقصور الثقافة، ومن المقرر عقب الندوة عرض فيلم "العميل رقم ١٣".

وتحدث محمد صبحي، عن أغاني المهرجانات التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، قائلًا: "علينا أن نقدم فن بديل، لكي الجمهور يستمع لأغاني راقية، وفي رأي الجمهور مشترك في الجريمة المتواجدة في الساحة الفنية حاليًا، لما حد يعمل فيلم يحقق 100 مليون جنية، والفنان بطل العمل يعتقد أن هذا هو النجاح ويستمر في طريقه إذًا الجمهور له يد في ذلك".


وتابع محمد صبحي حديثه عن الفن، قائلة: "هناك 5 مسلسلات عرضوا  في رمضان الماضي، في جُملة واحدة الفنان يقولها لا أقدر اقولها لأنها شتيمة، لكن الغريب، ازاي الناس موقفتش وهاجمت زي اللي حصل مع الأغاني؟".