رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

خاص بالصور.. "وشوشة" في كواليس الحلقة الأولى من برنامج "التاسعة" لـ"الإبراشي"

وشوشة
وشوشة
انطلق اليوم أولى حلقات برنامج "التاسعة" فى تمام العاشرة مساء اليوم السبت، وذلك بعد انتهاء نشرة التاسعة، على القناة الأولى والفضائية المصرية، وسط ترقب كبير من الإعلامي وائل الإبراشي، وفريق عمل برنامجه الذى عاش حالة طوارئ على مدار الأيام الماضية فى التحضير للحلقة الأولى ورغبتهم فى الظهور بشكل مميز استمرارًا للتجارب الناجحة التى خاضها "الاإبراشي" طوال سنوات عمله فى المجال الصحفي والإعلامي.

وتواجدت "وشوشة" فى أستوديو البرنامج قبل انطلاق الحلقة، حيث حضر الإعلامي وائل الإبراشي فى تمام الساعة الثامنة مساء أى قبل انطلاق الحلقة بساعتين، ثم قام بتجهيز الاسكريبت مع فريق عمل برنامجه، للاستعداد لظهوره على الهواء مباشرة ليدخل إلى الأستوديو بعد انتهاء نشرة التاسعة، لبدء الحلقة.

وبعد انتهاء الفقرة الأولى، انهالت عليه تهنئات ومباركات فريق عمل برنامجه، الذين حرصوا على التقاط بعض الصور التذكارية معه.

وبعد انتهاء الفقرة الثانية، يستضيف "الإبراشي"، الفنان محمد رمضان ليجيب عن سؤال: "لماذا هو الأكثر جدلا"، ويتحدث عن أغانيه وحفلاته، وأزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، وغيرها.

وتنقسم حلقة البرنامج إلى 4 فقرات أساسية الأولى تحتوي على المقدمة، والثانية يناقش فيها بعض الأخبار عن الأحداث اليومية الجارية، والثالثة تحتوي على استضافة ضيف بما يتلائم مع موضوع الحلقة، والأخيرة تكون متنوعة بين مناقشة عدد من المواضيع الاجتماعية والدينية والثقافية والفنية.

ويقدم وائل الإبراشي حلقات البرنامج من السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع، وتستكمل الإعلامية ناردين فرج تقديم حلقات البرنامج يومي الخميس والجمعة.

ويمثل برنامج "التاسعة" عودة وائل الإبراشي، بعد تقديم عدة تجارب ناجحة، بداية من برنامج "الحقيقة"، ثم "العاشرة مساء"، و"كل يوم"، الذي قدمه على مدار عام كامل وذلك عقب مغادرة الإعلامي عمرو أديب للقناة وانضمامه لقناة Mbc مصر.