رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل أزمته مع محمدرمضان.. "الطيار" يلتقط صورة مع عمرو دياب ودينا الشربيني‎

حدث في الفترة الأخيرة جدالًا كبيرًا بعد نشر الفنان محمد رمضان، فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" من داخل طيارة بجوار قائدها الكابتن أشرف أبو اليسر، مما أدى إلى فصله من العمل نهائيًا، بعد انتشار تلك الفيديو.

ونكشف لكم من خلال الصورة التالية أن الكابتن أشرف أبو اليسر، لم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم بالتصوير مع فنان، حيث التقط من قبل صورة بجوار "الهضبة" عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني من داخل الطائرة.

يذكر أن الكابتن أشرف، كان قد برر الفيديو الذي نشره محمد رمضان، وبسببه توقف عن العمل، أن "رمضان" طلب منه أن ‏يلتقط معه صورة تذكارية لكي يريها لابنه "علي"، وليس لينشرها عبر صفحات "السوشيال ميديا"، ووافق الطيار على ذلك الأمر بناء على إنسانيته، خاصة أن الطائرة المذكورة هي ‏طائرة خاصة وليست طائرة ركاب عامة، وعدد الراكبين لا يتجاوز الـ8.

وكان قد تحدث الطيار أشرف، مؤخرًا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، أنه تم سحب رخصة قيادة الطائرات مما يمنع العمل في شركة طيران داخل أو خارج مصر، ودخل الطيار فى نوبة بكاء على الهواء قائلا: "قدر الله ما شاء فعل، والحمد لله على كل شيء".