رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريم محسن: لا غنى عن الڤيديو كليب لنجاح أي أغنية

قال المطرب والملحن الشاب كريم محسن، إنه صور عدد اثنين فيديو كليب جديد، من أغاني أحدث ألبوماته "قابل بقى" الذي طرحه نهاية شهر أغسطس الماضي، ومن المقرر أن يطرح هذه الكليبات تباعا، خلال الفترة القادمة، ليكون بذلك صور حتى الآن أربعة كليبات من ألبومه.

واستطرد في تصريحات خاصة ل"وشوشة" أنه يعتبر الفيديو كليب مثله مثل الإعلان لأي منتج ولا غنى عنه لنجاح الأغنيات، وأن الناس تفضل أن تستمع للأغنية وهي ترى الفيديو كليب الذي يحمل قصتها، لذلك فهو سيصور عدد آخر من الأغنيات خلال الفترة القادمة.

وأضاف أنه يتجه للتصوير خارج مصر وخصوصا دول شرق أوروبا لما فيه من مميزات؛ مثل الصورة الجديدة على المشاهد الذي اعتاد رؤية الأماكن الموجودة داخل مصر، وأيضا بسبب صعوبة الحصول على تصاريح التصوير في بعض الأماكن داخل مصر على خلاف أوروبا التي لا يحتاج التصوير فيها لأي شئ، وأيضا لأن بعض الأغاني يستدعي تصويرها السفر على خلاف البعض الآخر وذلك بسبب الرؤية الإخراجية الخاصة بها، بجانب أن التكلفة المادية لا تسبب أي مشكلة فمعدات التصوير واحدة في أي مكان وأسعارها عالمية.

يعد ألبوم "قابل بقى" رابع ألبومات كريم محسن، بعد ألبومات "كل الكلام، وعن تجربة، وأنا عربي" ويعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب 3 سنوات.

ويضم الألبوم عدد 12 أغنية، هي: "حبيبي أنا، والفرصة مش سعيدة، وتاتا تاتا، وفجأة اختفت، وعمري ليها، وشكرًا لخدماتك، وتعيش وتسيب، وغالي، وقابل بقى، وزعلان، ولسه حبيبي، وبستناك، ومبروك، وبلاش تتعشم".