رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أغاني منتظرة في 2020

مع إقتراب نهاية العام والاحتفال برأس السنة، تشتعل المنافسة بين أشهر النجوم والفنانين فى مصر والوطن العربى حول تقديم الأغانى الجديدة السينجل التى تجذب انتباه الجمهور إليهم، ويشتد التنافس لا سيما خلال موسم احتفالات الكريسماس ورأس السنة وأعياد الميلاد المجيد والتى يتهافت عليها الجماهير المصرية والعربية، ونرصد في التقرير التالي أبرز الأغانى والألبومات التى يتم تحضيرها لطرحها بالأسواق مع في العام الجديد.

 

أطلق الهضبة عمرو دياب، مجموعة من الأغانى السينجل لألبومه الجديد "أنا غير"، على أن يستكمل طرحه فى العام الجديد.

 

وتستعد النجمة إليسا، لطرح ألبومها الجديد مع مطلع العام القادم والذى سيضم 12 أغنية و4 أغانى سيتم طرحها سينجل.

 

كما يستعد نجم الجيل تامر حسنى، بالتحضير لألبومه القادم والذى من المقرر طرحه أيضًا مع بداية 2020، والذى وعد بتقديم العديد من المفاجآت بألبومه.

 

ويعكف الفنان رامى جمال، حاليًا على طرح ألبومه الجديد مع إحتفالات بداية 2020، حيث يسجل أغانى الألبوم الذى لم يستقر على اسمه حتى الآن.

 

كما يدخل المنافسة الفنان اللبنانى عاصى الحلانى، والذى إنتهى من تسجيل أغانى ألبومه الجديد والمقرر طرحه أيضًا مطلع العام الجديد.

 

يعود في العام الجديد بعض الفنانين الذين غابوا الفترة الأخيرة عن الساحة الغنائية أبرزهم الفنان مجد القاسم الذى يعود بألبوم "باقة ورد" والذى سيتم طرحه فى رأس السنة ويضم 10 أغنيات متنوعة.

 

وأيضًا الفنان طارق الشيخ بألبومه الجديد الذى يحمل 8 أغنيات يتعاون خلالها مع أشهر الموزعين والشعراء والملحنين.

 

ويستعد أيضًا الفريق الغنائى إم تى إم لطرح ألبومهم الجديد الذى يُعدونه.

 

وأيضًا المطرب لؤى الذى طرح أغانى سينجل مؤخرًا أوشك على الإنتهاء لطرح ألبومه الجديد فى إحتفالات رأس السنة.

 

وتعود المطربة زيزى عادل بألبوم جديد لها بعد غياب عن طرح الألبومات، حيث تنتهى حاليًا من تسجيل أغنيات المينى الألبوم الخاص بها لطرحه فى شهر يناير ويضم 6 أغنيات.

 

وتعود الفنانة روبى بمينى ألبوم جديد لها مع 2020، وأيضًا المطربة ساندى التى تستعد لطرح 8 أغانى بألبومها الجديد المقرر طرحه الفترة القادمة مع مطلع العام .

 

كما دخل النجم محمد رمضان عالم الغناء الفترة الأخيرة وكانت أول أغنية له "نمبر وان"، ليطرح بعدها بعض الأغنيات ويستعد حاليًأ لطرح أغنية جديدة بعنوان "bum bum".

 

جدير بالذكر أن هناك عدد من المطربين والفنانين يستعدون لطرح ألبوماتهم خلال 2020 ولكنهم لم يستطيعوا اللحاق بموسم رأس السنة وبداية العام، ولم يتم تحديد موعد ثابت حتى الآن حيث يواصلون إختيار أغاني ألبوماتهم الجديدة وتسجيلها، يأتى على رأسهم الكينج محمد منير، ومحمد فؤاد وأيضًا محمد محيي الذى أعلن عن عودته بألبوم جديد مؤخرًا.