رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الشاعر حسام سعيد يروي تفاصيل تعاونه مع تامر حسني

يحضر النجم تامر حسني، حاليا، ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه في الربع الأول من العام الجديد ٢٠٢٠، والذي تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الشباب.

 

وتعاون "تامر" في أغنيتين من ألبومه، مع الشاعر الغنائي الشاب حسام سعيد، الذي قال في تصريحات خاصة لـ"وشوشة": "أشارك لأول مرة، في ألبوم النجم تامر حسني بأغنيتين، من كلماتي، وألحان صديقي محمود أنور، احداهما هي رومانس هادئة، والآخرى رومانس مع حركة ورقص ورتم عالي، وهي أغنيات مختلفة وبعيدة تماما عن التقليدية، أما التوزيعات فهي مسئولية "تامر" بمفرده ودائما ما يضع التعديلات والتغيرات عليها".

 

وعن كواليس العمل أضاف: " منذ عامان وأنا أحضر أعمال لتامر وتعجبه ولكن لم يأخذ قرار فيها، لذلك لم يحدث النصيب، ومنذ عام واحد تقريبا حضرت له عدة أعمال وأعجبته وطلب الحصول على التنازلات عن حقوق ملكيتنا لها كشاعر وكملحن حتى يضمها لأعماله كما يحدث عادة، وقمنا معا بعمل تعديلات بسيطة على الكلمات حتى يكون هو راض عنها تماما".

 

واستكمل حديثه، قائلا: "إن تامر شخصية محترمة جدا في تعاملاته، ويختار أعماله بعناية شديدة، ولا يتعجل أبدا، ويأخذ وقت كبير في التفكير، ويهتم بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى أنه يستشير من حوله، ويعمل كثيرا حتى يصل للشكل المطلوب والذي يكون راض عنه، ويضع لمسته الفنية وروحه على الأعمال لذلك تخرج بشكل أحلى من ما كانت عليه، وأعتقد أن هذا هو سر نجاحه".

 

والجدير بالذكر أن الشاعر حسام سعيد يتعاون في الوقت الحالي مع الفنانة لطيفة والمطرب إيساف في أعمال جديدة من المقرر أن يتم طرحها قريبا، وكان قد قدم عدة أغنيات سابقة مع كلا من: هاني شاكر وكريم محسن وسمية درويش ومجدي سعد ورنا سماحة وآية خفاجة وغيرهم.