رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل مغادرة خالد أبو بكر لـ"الحياة اليوم"

ودع خالد أبوبكر المحامى الدولى مقدم برنامج الحياة اليوم المشاهدين فى أخر حلقاته من برنامج الحياة اليوم الذى استمر فى تقديمه على مدار عام و نصف على أن يستعد لتقديم برنامجه الجديد، ولم يعلن حتى الآن تفاصيله.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد تقدمت بالشكر لأبو بكر في بيان رسمي، ونوهت عن انتقاله إلى دور آخر في إحدى قنوات المجموعة.

و أعلن خالد أبوبكر، رحيله عن برنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع على شاشة "الحياة" وذلك بعد عام ونصف قضاهما فى البرنامج الذى شهد لقاءات وانفرادات قوية.
 
وقال "أبوبكر"، حلقة اليوم استثنائية جدًّا من البرنامج الذى يعد واحدًا من أهم برامج الحوار فى مصر والوطن العربى، موضحًا أن البرنامج اعتمد على قناعات ومبادئ كان هناك ثبات كبير عليها لأجل مصلحة الوطن.
 
وعرض الإعلامي مقطع فيديو يستعرض أبرز المحطات والأحداث التى ناقشها البرنامج على مدار عام ونصف، وانفراداته فى داخل وخارج مصر، وتغطياته الخاصة للتظاهرات من العاصمة الفرنسية باريس.
 
وأضاف: "الناس اللى كان بيطلعوا على القنوات آخر 5 سنوات كان هدفهم الحفاظ على الوطن، من خلال قناعات حقيقية.. مع إيمان حقيقى بالقناعات التى يجب تنفيذها، رغم ما تعرضنا له من مضايقات وأخطار، لكن كل منا ساهم بقدر فى الحفاظ على الوطن.. لقد تعرضنا لكثير من المضايقات بسبب مواقفنا التى عبرنا عنها بإيمان حقيقى.. كان أمامنا معركة أخرى وهى معركة البناء وسط اتهامات يومية بالتحيز ومجاملة السلطة، وهذا الأمر أصبح محل اتهام لكثير من الناس".