رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. أشرف زكى يكرم المؤلف الموسيقى خالد حماد‎ بملتقى شباب أكاديمية الفنون

كرمت أكاديمية الفنون المؤلف الموسيقى خالد حماد في إطار فعاليات ملتقى شباب أكاديمية الفنون الثاني، وذلك في حضور عدد من مشاهير خريجي أكاديمية الفنون من مختلف المعاهد الفنية ممن كان لهم تأثير ودور في إثراء الفن في مصر، وقد تسلم درع التكريم من الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون والدكتورة غادة جبارة نائبة رئيس الأكاديمية.

ويعد خالد حماد هذا التكريم - على المستوى الشخصي - بمثابة الجائزة الأهم في مسيرتة الفنية كونه أحد أبناء أكاديمية الفنون و الذي إلتحق بها منذ الطفولة و تخرج منها مرتين .. من المعهد العالي للموسيقى قسم تأليف و قيادة و كذلك من المعهد العالي للسينما قسم الإخراج ..
و أعرب عن سعادتة بالتكريم وسط أساتذتة و من أكاديمية الفنون و معهد الكونسيرفتوار الذي له فضل كبير عليه .. و قال أنه أثناء هذا الإحتفال شعر و كأنه وسط الأهل و بين الأصدقاء لكون القائمين على الملتقى هم من الأصدقاء و زملاء الدراسة و كذلك المكرمين فهم زملاء دراسة و أساتذة كبار.

وتقوم الأكاديمية للعام الثاني على التوالي بتكريم الرواد من الأساتذة في حفل الإفتتاح والمشاهير من خريجي معاهد الأكاديمية في حفل الختام.

وقد تم تكريم كل من المؤلف الموسيقي خالد حماد والمايسترو هاني فرحات من المعهد العالي للموسيقى “الكونسيرفتوار”، والفنانة منى عبدالغني و المايسترو خالد فؤاد من المعهد العالي للموسيقى العربية، والفنانة شيرين من المعهد العالي للباليه، والفنانة آيتن عامر والفنان حسن الرداد من المعهد العالي للفنون المسرحية، والمخرج علي عبدالخالق ومدير التصوير سعيد شيمي من المعهد العالي للسينما، الراحلة نهاد صليحة و الدكتور وليد سيف من المعهد العالي للنفد الفني، وعازف الربابة الراحل شاكر إسماعيل و لاعب الأراجوز الراحل صابر المصري.