معتز هشام: هذا أصعب مشهد أرهقنى فى "ممالك النار"

أشعل الطفل معتز هشام، مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهوره فى دور "سليم الأول"، بمسلسل "ممالك النار"، الذى يعرض حاليا على شاشة "إم بي سي مصر"، والذى استطاع من أول ظهور له من خلال الحلقات الأولى للعمل أن يلفت نظر الجمهور إليه بمواهبته التمثيلية وقدرته على التمكن من الشخصية، وتألقه فى تقديمها.

قال "معتز"، فى تصريح لـ"وشوشة"، إن ترشيحه للمشاركة فى العمل جاء من خلال صديق مقرب له شاهد بوست مكتب bee acting، والذى تضمن احتياجه لوجوه جديدة للمشاركة فى مسلسل "ممالك النار"، وذهب بالفعل وتم اختياره.

وعن استعدادته لتقديم شخصية "سليم الأول"، أوضح: " كنت بذاكر اللغة العربية كثيرا وكنت بعلم على الجمل الخاصة بي وأدرب نفسي كثيرا على طريقة نطقها والتحدث بها، كما قمت بالبحث عن شخصية سليم الأول وقراءة الكثير عنها حتى أتمكن من الشخصية، كما إننى عقدت جلسات عمل مع الفنان الذى سيجسد دور سليم عندما يصبح شابا كبيرا وفهمت منه أكثر".

وأعرب"معتز"، عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول دوره فى المسلسل، قائلا: "الحمد لله ردود الأفعال كانت جميلة، مبسوط بها للغاية".


وتابع: "دائما ما كان يقال لي من فريق عمل المسلسل إننى سأصبح نجم هوليوود، والناس كلها ستتكلم عنى، ولم أكن أتوقع ذلك، لكن الحمد لله بعد عرض أولى حلقات المسلسل تم ذلك".

وأكد"معتز"، أن أصعب مشهد تعرض له فى المسلسل هو قتل ابن عمه، مشيرا إلى أن المشهد أخذ منه جهدا وتدريبات كثيرة.

وأشار "معتز"، إلى إنه كان يحرص علي التدريب علي كل مشهد لمدة ساعتين قبل التصوير، كما أن الفنان خالد النبوي وجميع المشاركين قدموا له الدعم والمساندة أثناء التصوير.

مسلسل "ممالك النار"، قصة آخر سلاطين المماليك، الأشرف طومان باي، ويناقش موضوع الصراع العثماني المملوكي، وأثره في تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بداية القرن السادس عشر.

يشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من الفنانين العرب، في مقدمتهم خالد النبوى في دور "طومان باي"، والسورى رشيد عساف في دور "قنصوة الغورى" عم "طومان باي"، والمنسوب إليه حى الغورية في القاهرة، والفنان السورى محمود نصر الذي يجسد السلطان سليم الأول، والفنان السورى عبد المنعم عمايرى ويجسد بايزيد والد سليم الأول، والسورية كندة حنا في دور دلباى حبيبة طومان باى، والفنانة منى واصف كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك.