رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

3 برامج ترفع شعار "نعم للمنتج المصري".. تعرف عليهم

كرست بعض البرامج محتوياتها، وبعض فقراتها لتشجيع المنتج المصري، وإبراز مزاياه وجودته في مقابل المنتج الأجنبي، في رسالة ضمنية منها لتحفيز المصريين على الإقبال لشراء المنتج المصري، وتأكيدًا أنه لا فرق بينهما، بل أن المنتج المصري يتفوق في أحيان كثيرة على نظيره الأجنبي.. رافعين شعار "نعم للمنتج المصري في مقابل الأجنبي".

ويعرض "وشوشة" أبرز 3 برامج شجعت المنتج المصري:

صاحبة السعادة:

يعد برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، أحد أبرز هذه البرامج التي شجعت المنتج المصري، فمنذ الحلقات الأولى للبرنامج وحتى حلقة أمس الثلاثاء، التي استضافت فيها إسعاد عطارين، ومصنعي منتجات استانليستين، وغيرهم من المصنعين الذين اعتادت صاحبة السعادة استضافتهم، ما بين أدوات منزلية، وملابس، وإكسسورات، وشنط، وغيرها الكثير من المنتجات المصرية الأخرى.

وفاجأت الفنانة وفاء عامر، إسعاد يونس في إحدى حلقاتها، بشنطة تصنيع وإنتاج مصري، مكتوب عليها صاحبة السعاة، لترد إسعاد: "عرفينا على من صنعتها، فأنتِ تعرفين نحن تخصص لتشجيع المنتج المصري".

 

4 شارع شريف:

يتميز الإعلامي شريف مدكور بفخره الدائم بالمنتج المصري، والذي يظهر جليًا في جميع حلقاته في البرنامج، حتى أنه يعلن دائمًا أن جميع ملابسه التي يرتديها وحتى نظاراته، من صناعة وإنتاج مصري، ويخصص شريف يوميًا في برنامجه الذي يذاع من السبت للخميس، فقرة لاستضافة المصنعيين المصريين ومنتاجتهم، مع مناشداته للمصريين بشراءها وترك المنتج الأجنبي.

 

قهوة أشرف: 

سار برنامج قهوة أشرف، والذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، على خطى برنامجي صاحبة السعادة، و4 شارع شريف، في تشجيع المنتج المصري، وأفكار الشباب المختلفة في فتح مشروعات متنوعة خاصة بهم من إنتاج مصري بشكل كامل، مع اختلاف المنتجات من ديكورات منزلية، شنط، عربات طعام، وغيرها الكثير، ويستضيف أشرف المصنع برفقة الفنان الذي يستضيفه كل أسبوع من برنامجه.