رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نيكول سابا وهيثم شاكر يشعلان أكبر حفلات نادي الزهور

أحيا كلًا من النجمة نيكول سابا، والنجم هيثم شاكر، حفلًا غنائيًا ضخمًا داخل نادي الزهور بمدينة نصر في القاهرة بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار.

 

في بداية الحفل تألق "هيثم" بعدد كبير من أغانيه الشهيرة منها "أصلي قديم، خليك جنبي، سيبني، خدني، خليك جنبي، لحقتيني، معرفة قديمة، هوا يا هوا، العيون السمر يابا"، وغيرها ممن تخللها العدد من الصور  وسط حالة من البهجة.

 

ثم تم تكريم هيثم شاكر، من المستشار محمد الدمرداش وأستاذ أحمد أسامة وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

 

وصعدت في الفقرة الثانية النجمة نيكول سابا، على خشبة المسرح مرددة لاغنية "حفضل احلم" وتعالت هتافات وصيحات الإعجاب.. بعدها حرصت علي تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال ورفعت العلم اللبناني قائلة: "وانا حفضل احلم بثورة بلدي في تحقيق الحرية ومكافحة الفساد" وسط أجواء حماسية من الجمهور المصري الذي ردد "بنحبك يا لبنان".

 

وتعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات المقربة لقلوب الشعب المصري واكثرهن تواجدا في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية.

 

وكعادتها أشعلت حفل نادي الزهور بالعديد من أغانيها الشهرة "براحتي " ، التوتو ني"، "قررت "، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"، "سهر الليالي" وبنت السلطان للمطرب الشعبي أحمد عدوية.. وغيرها الكثير من الأغاني.

 

وقامت إدارة نادي الزهور بتكريمها أيضًا وسلمها درع النادي المستشار محمد الدمرداش وأحمد أسامة وسط المزيد من آجواء الإثارة.

 

كما التقت نيكول سابا مع المطرب هيثم شاكر قبيل صعودها علي خشبة المسرح الذي حرص علي الاطمئنان عليها وعلي أوضاع الحياة بلبنان وتمني استقرار الأمور في القريب العاجل وتبادلا الصور التذكارية مع القائمين علي الخفل.

 

وتميز الحفل بأجواء الفخامة والرقي وحرصت نيكول سابا في ختام فقرتها علي شكر إدارة النادي والتنظيم الرائع للمنتح وليد منصور وشاشات وإضاءة طارق صبري وصوت أشرف جاكسون ومسرح صلاح محمد وأحمد الحمامصي.

 

ويعد حفل نادي الزهور هو الأول لنيكول سابا عقب تولي شركة المنتج وليد منصور لإدارة أعمالها حيث يتولي وائل المصري مدير إدارة أعمال الفنانين بالشركة.


يذكر أن حفل نادي الظهور من تنظيم المنتج ومننظم الحفلات الشهير وليد منصور والصوت أشرف جاكسون والإضاءه  والشاشات طارق صبري وفريقه محمد صبري والمسرح محمد صلاح، برعاية مجموعة وشوشة الإعلامية وفريق حراسات تاج تيم وفريقه فتحي تاج ومحمد تاج وإش إش.