رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

ريهام عبدالحكيم تكشف عن برنامج حفلتها بمهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ٢٨‎

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم
أجرت المطربة ريهام عبد الحكيم بروفاتها التحضيرية استعداداً لحفلها بدار الأوبرا المصرية الخميس المقبل، والموافق ٧ من نوفمبر الجارى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته ال ٢٨.

وأعربت "عبد الحكيم" فى تصريح خاص ل "وشوشة" عن سعادتها وفخرها بالوقوف على خشبة المسرح بدار الأوبرا المصرية واصفة إياه ب "بيتها" ، مشيرة إلى أن تكريمها من المهرجان هو شرف كبير لها خاصة وهى عمر الشباب والذى يعنى لها تقدير على مستوى كبير من دار الأوبرا الممثلة فى وزير الثقافة د. إيناس عبد الدايم، ود. مجدى صابر رئيس دار الأوبرا ود. جيهان مرسى مدير مهرجان الموسيقى العربية لموهبتها الفنية.

وأوضحت أنها ستقدم عدد من الأغانى لأول مرة من بينهم لعمالقة الغناء مثل "بكرة ياحبيبى لوردة، "غلطة واحدة" لفايزة أحمد، "الفن" لمحمد عبد الوهاب، بالإضافة لبعضاً من أغانيها الخاصة مثل "مركب ورق" من فيلم إنت عمرى، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التى ستغنيها على خشبة المسرح، وأغنية عائشة حكاية من ألبومها الأخير، "إن كنت ناسي"، الحبايب، و "بالورقة والقلم"، و"بيت العز"، و"فيها حاجة حلوة".

الجدير بالذكر، أنه يشارك في فعاليات المهرجان فى دورته ال٢٨، 92 مطربًا ومطربة وعازفًا، و37 حفلاً موسيقيًا وغنائيًا، و22 فرقة موسيقية، وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.