رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. أغاني مهرجانات ٢٠١٩ تشعل "يوتيوب" بأعلى نسب مشاهدة

حققت أغاني المهرجانات نسب مشاهدات عالية جدا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ليس فقط لأنها نوعا مختلفا من الموسيقى والكلمات وطريقة الغناء، ربما أصبح الجميع يستمع إليها كسرا لملل الأغنية التقليدية، بل ربما لأن أغلبها تحكي قصة طريفة، أو لأنها تدعوا إلى البهجة، وغالبا يراها الكثيرون تشبههم وتعبر عنهم وتخرج منهم وتتجه إليهم، ومهما اختلفت الأسباب، فالنتيجة أن هذه الأغنيات التي يطلق عليها اسم "مهرجان" تحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا على يوتيوب، وهذا ما حققته أحدثها التي تم طرحها عام ٢٠١٩.

"هاتلي فودكا وجيفاز"، المهرجان الذي أطلقه حمو بيكا وحسن شاكوش و نور التوت وعلي قدورة، يوم 18 أبريل الماضي، من توزيع فيجو الدخلاوي، وحقق حتى الآن 100 مليون و ما يقترب من 600 ألف مشاهدة.

ومهرجان "عايم في بحر الغدر- الوشوش ألوان" لأحمد عزت وعلي سمارة، ومن كلمات مصطفى وفيفي وتوزيع شيندي وخليل، تم إطلاقه في مطلع شهر مايو الماضي وحقق حتى الآن حوالي ٨٦ مليون مشاهدة على"يوتيوب". 

   

 وفي يوم ٩ يوليو الماضى، أطلق حمو بيكا و شاكوش وعلى قدورة ونور التوت، مهرجان "وداع يادنيا وداع" الذي تجاوزت نسب مشاهداته 71 مليون مشاهدة، والمهرجان من كلمات إسلام المصري و موسيقى وألحان فيجو الدخلاوي.

   
مهرجان "شقلطوني في بحر بيرة" لحمو بيكا و حسن شاكوش من موسيقى وألحان فيجو الدخلاوي، الذي تم إطلاقه يوم 1 يوليو 2019  حقق حتى الآن 33 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 
أما مهرجان "حبيتك وجرحتنى" الذي تم إطلاق يوم ٨ يناير عام 2019، غناء حمو بيكا ومودى أمين، من توزيع فيجو الدخلاوي و كلمات إسلام مصري، فتقترب نسب مشاهداته حتى الآن من 70 مليون مشاهدة.
وأخيرا مهرجان "قلبك بحر مالح" الذي تم إطلاقه يوم 30 يونيو 2019 من غناء دقدق وباسم فانكي، و توزيع باسم فانكى و إيهاب كلوبكس، وكلمات دقدق، وموسيقى كريم مزيكا، فحقق حتى الآن 15 مليون مشاهدة.