رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نسرين طافش: "أنا سورية حتى لو ما عندي جنسية"

استعادت الفنانة نسرين طافش، ذكرياتها مع أغنية تم طرحها مذن 10 سنوات، من خلال مقطع  فيديو نشرته عبر حسابها الرمسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

وعلقت "طافش"، قائلة: "سوريتي الي ساكنة فيني وبروحي أنا سورية حتى لو ما عندي جنسية وجزائرية وفلسطينية بكل فخر.. بس اليوم بدي أحكي عن سورية.. العشق والحب اللي ما بيعرف بالأورام الرسمية".

 

وأكملت: "أنا اللي شربت من مية حلب وارتويت من حضنها فرح وذكريات طفولة حلوة...أنا اللي عشقت شوارع الشام العتيقة الحنونة وداب قلبي بناسها وفنها ....أنا اللي هواي جزراوي وعطر مخلط كردي آشوري سرياني كلداني آرماني بروح المحبة والسلام باسم سوريا..أنا الي هيمانة بطيبة أهل جبل الشيخ...أنا اللي سكن قلبي بالساحل..جنة الله على الأرض بجبالوا وبحرو وأصالة سكانو".

 

واختتمت كلامها بالتعليق الآتي، وتوجهت بالشكر لفريق عمل الأغنية:"سوريتي صورتها جمال وحب دايما أنا اخترت أشوفها فرح وحضارة واشوفها فلاح وعرس من نور..سكن الوطن مو انك تسكن فيه وما تقدر نعمتوا سكن الوطن أنه يسكن فيك وتبقى موصول بحبل الوفى والحب معه ..لأنه الحب من الإيمان وأنا مؤمنة بسوريتي".

 

يذكر أن "طافش" قد شاركت مؤخرًا في فيلم "نادي الرجال السري" مع الفنان كريم عبد العزيز، غادة عادل، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي.