رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ب 5 أغنيات فقط.. "الهضبة" يقترب من ٢٢ مليون مشاهدة على "اليوتيوب"

اعتاد النجم عمرو دياب في السنوات القليلة الماضية أن يطرح عدة أغنيات من ألبومه الجديد قبل طرحه للسوق كاملا ، وفي يوم ١ أغسطس الماضي بدأ "الهضبة" بطرح أغنيات أحدث ألبوماته "أنا غير" من إنتاج شركة "Nay"، ومع انه طرح ٥ أغنيات فقط حتى الآن إلا أنه حقق بهم ٢١ مليون و٥٠٠ ألف مشاهدة على قناته الرسمية على "اليوتيوب"، وفي هذا التقرير نستعرض التفاصيل:

• طرح "الهضبة" أغنية "بحبه" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامه الهندي، في بداية شهر أغسطس، وحققت حتى الآن ٨ مليون و٤١٨ ألف و٣٣٢ مشاهدة على قناته الرسمية على "اليوتيوب".

• ثم طرح أغنية "أنا غير" يوم ٢٠ أغسطس، من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، وحققت حتى الآن ٣ مليون و٧٧٩ ألف و١٥٧ مشاهدة على "اليوتيوب".

• تلى ذلك طرحه لأغنية الأكثر إثارة للجدل "يوم تلات" في يوم ١٩ سبتمبر، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، ووصل عدد مشاهداتها حتى الآن إلى ٥ مليون و٣٥٦ ألف و٧٠٠ مشاهدة.

• ثم جاءت أغنيتة "تحيرك" من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع طارق مدكور، والتي طرحها يوم ٢٥ سبتمبر، وحصلت في اسبوعين فقط على ٣ مليون و٩٤٢ ألف و٥٥٠ مشاهدة.

• أما خامس أغنيات الألبوم "متغير" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع رامي سمير، فلم يتم طرحها حتى الآن على اليوتيوب، ومازالت متاحة فقط ومنذ أسبوعين حصريا عبر احدى شبكات الاتصالات.