رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الموزع الموسيقي رامي سمير يتحدث عن كواليس تعاونه مع الهضبة فى "متغير"‎

أعرب الموزع الموسيقي رامي سمير، عن سعادته بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب من خلال أغنية "متغير"، والذى يعتبر التعاون الأولي بينهما.

وقال "سمير"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، إنه كان يتمنى العمل مع الهضبة منذ فترة، وتحقق الحلم من خلال أغنية "متغير"، التى طرحت منذ أيام، متابعا أن التعاون جاء من خلال استماع الهضبة لعدد من التوزيعات الموسيقية التى قدمها من قبل، وأعجب بها وقرر الاستعانة بى فى توزيع أغنية "متغير"، مستطردا: " شرف كبير إنى أوزع أغنية للهضبة". 

وأكد "سمير"، أن ردود الأفعال التى جاءته عقب طرح الأغنية جميعها إيجابية وتشير إلي إعجاب جمهور الهضبة بالأغنية من حيث اللحن والكلمات والتوزيع الموسيقي. 

وعن تدخل الهضبة فى التوزيع الموسيقي للأغنية، قال "رامي"، إن الهضبة كان له بعض الملاحظات على الموسيقي وتم تعديلها، مؤكدا أنه لم يكن تدخلا بل هو اقتراحات وتعاون بين فريق العمل كله من أجل تقديم عمل جيد يليق بالمطرب.

وتابع "رامي"، أن الهضبة يعمل حاليا على عدد من الأغاني من ألبومه الجديد "أنا غير"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة. 

وفي سياق آخر، أكد"رامي"، إنه يتعاون مع المطرب محمد حماقي من خلال أغنية جديدة، من المقرر طرحها عن طريق السينجل فى الموسم الشتوي القادم، كما يتعاون مع المطرب تامر حسني، فى ألبومه الجديد بأغنية جديدة مبهجة تميل للون المقسوم والفرح، مختلفة تماما عن أغنيته "عيش بشوقك"، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور وقت طرحها.