رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"غناء وبكاء وقبلات".. أبرز لقطات افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة

أقيم مساء أمس الخميس، حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائى, بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 27 من الشهر نفسه، ونرصد لكم أبرز لقطات حفل الافتتاح:

 

غناء أكرم حسنى أغنية افتتاح المهرجان "سيما"

تغنى الفنان أكرم حسني بأغنية "سيما"، في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وهى من كلمات وألحان أكرم حسنى، وتوزيع موسيقي وماستر صوت هاني محروس.

 

وداعب أكرم حسني الحضور قائلًا: "كان يجب ظهور جيل جديد، بعيد عن تامر حبيب ويسرا على المسرح"، كما داعب أشرف زكي قائلا: أول عام يسرا وقلت عاملين أغنية على الضيق، وفي العام التالي وجدت أعضاء نقابة المهن التمثيلية بالكامل في أغنية العالم جونة، ولم يتصل بي أحد".

وأضاف: أنا لما كلمني عمرو منسي عن تقديمي أغنية حفل الافتتاح قلت له أنت راجعت تامر حبيب قبل تلك الخطوة.

 

غناء فايا أغنية "بنلف".. وبكاء يسرا  وتامر حبيب

أهدى مهرجان الجونة السينمائي في حفل افتتاح دورته الثالثة أغنية "بنلف" للموسيقار الراحل بليغ حمدي لكل من رحلوا عن عالمنا من السينمائيين خلال هذا العام، وقامت بتقديم الأغنية الفنانة السورية فايا يونان، وظهر على الفنانة يسرا والسيناريست تامر حبيب التأثر الشديد بعد هذه الأغنيه وبدأوا فى البكاء.

ومن الأسماء التي حرص المهرجان على رثائها شاهيناز طه وعلوية زكي وعمر الشيخ ومها عرام وجابر عبد السلام وأمل سليمان ونادية فهمي ومحسنة توفيق ومحمود القلعاوي ومحمود الجندي وعزت ابو عوف وفاروق الفيشاوي وغيرهم.

 

مينا مسعود يلقي كلمته باللغة العربية

صعد النجم الكندى المصرى مينا مسعود، على خشبة مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، لإلقاء كلمة أمام الحضور ليفاجئهم بالحديث باللغة العربية حيث قال بدعابة "أدونى كدا ثانية.. كلكوا شكلكوا فظيع بجد فظيع كويس".

وأضاف مسعود فى كلمته :"عاوز أقول قبل ما أتكلم بالإنجليزية، أنا فرحان إنى رجعت مصر أم الدنيا وبشكر أمير رمسيس على الجهد الكبير فى تنظيم هذا الحدث وأيضًا أشكر عائلة ساويرس على اهتمامهم بعمل فنى بهذا الشكل.. ليبدأ حديثه باللغة الانجليزية بعد ذلك".

وعاد مينا لمداعبة الحضور مرة أخرى عندما وجد التصفيق ليس على المستوى وقال بالعربية: "انتوا ساكتين خالص يا جماعة.. إحنا فى مصر.. أنا مش مصدق إن ده بيحصل فى مصر لأنى آخر مرة كنت هنا من 10 سنوات وفرحان جدًا إن رجعت هنا تانى".

 

وصلة رقص بين أحمد داوود وعلا رشدي

فاجأ الفنان أحمد داوود وزوجته بتأدية رقصة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثالثة، والتي نالت إعجاب الجميع.

 

ظهور شيري عادل مع طليقها معز مسعود

فاجأت الفنانة شيرى عادل، الجمهور بحضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة بصحبة طليقها الداعية معز مسعود، حيث دخل الاثنان إلى مسرح الحفل سويًا وسط تساؤلات حول عودتهما مرة أخرى.

 

قبلات أحمد الفيشاوى وزوجته

استعاد النجم أحمد الفيشاوى، ذكرى أول قُبلة جمعته بزوجته ندا الكامل على الملأ وأمام الجمهور فى الدورة السابقة من المهرجان، وكرار ذلك أثناء حضوره حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثالثة، حيث ظل الاثنان يتبادلان القبلات على السجادة الحمراء أما الحاضرين.

 

للمرة الثانية.. رانيا يوسف بفستان مثير فى مهرجان الجونة

كعادتها فى لفت الأنظار إليها، حضرت الفنانة رانيا يوسف، على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وظهرت بفستان أخضر اللون مفتوح ومثير خطفت به الأضواء.