رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد إعلان إصابته.. تعرف على رسائل نجوم الفن لـ"مؤمن زكريا"‎

وشوشة
وشوشة

حينما أعلن نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا، في برنامج "اللعيب" الذي يُعرض على قناة "mbc مصر"، أن لديه إصابة منعته من ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية مما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب، ومنذ ذلك الوقت الجميع يدعي له بالشفاء، لذلك قرر العديد من نجوم الفن توجه رساله له في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" لكي يسانده في محنته.

 

ومن خلال السطور التالية سوف تقرأ رسائل نجوم الفن للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا.

 

رانيا فريد شوقي

تمنت الفنانة رانيا فريد شوقي، الشفاء العاجل لـ"مؤمن زكريا"، قائلة: "ربنا يكرمه بالشفاء و بعزمته وإرادة بأذن الله هينتصر على مرضه واتمني أن النادي الأهلي يساند ابن من ابنائه، و يكون مصدر حماس و إيجابية لكابتن مؤمن".

 

وليد فواز

أكد الفنان وليد فواز، أنه شعر بالضيق من مؤمن زكريا كثيرًا، قائلًا: "اضيقت منه كتير لكن عفا الله عما سلف، اللي إنت فيه إبتلاء وإختبار قوي، وإنت بصراحة حريف والكورة بتحبك"، متمنيًا الشفاء والتوفيق له في أي نادي سواء الأهلي أو غيره.

 

 

هشام إسماعيل

بدأ الفنان هشام إسماعيل حديثه عن مؤمن زكريا، قائلًا: "يا رب ترجع بالسلامة، أنا من محبي مؤمن زكريا جدًا من وقت وجوده في الفريق المصري، ثم الزمالك، وصولًا إلى الأهلي".

وأكد "هشام"، أنه كان يشعر بالضيقة عندما يحرز مؤمن زكريا جول في نادي الزمالك، متابعًا،  لكن في ذات الوقت يفرح ان لدينا لاعب موهوب ومُحترف، متمنيًا، أن النادي الأهلي والزمالك يقف بجواره في محنته بالإضافة إلى كل لاعبي مصر، لكي يتخطى تلك الأزمة.

 

أمير طعيمة

أما الشاعر أمير طعيمة، ففعل على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هاشتاج "ادعم مؤمن زكريا"، وكتب: "إن شاء الله يا مؤمن تعود قريبا افضل من الأول، خلي ثقتك في ربنا كبيرة، وإن شاء الله نشوفك في الملعب قريب جدًا".

 

نبيل الحلفاوي

ونختُم مع الفنان نبيل الحلفاوي، الذي تمنى الشفاء لمؤمن زكريا، وفعل هاشتاج بأسمه عبر حسابه على "تويتر" وكتب: "ربنا يشفيه ويقدم له ما فيه الخير إن شاء الله".

 

ومن المقرر أن يسافر مؤمن زكريا إلى ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجاري، للخضوع لفحوصات طبية كاملة، لتحديد موعد بدء برنامجه العلاجي والتأهيلي، وبناءً على هذه الفحوصات سوف يحدد الطبيب الألماني مدة علاج اللاعب وفترة غيابه عن الملاعب، ولم يقيد النادي الأهلي "مؤمن" في قائمة الفريق للموسم الجديد في إنتظار تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.