رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هيثم شاكر: المرض سبب غيابي عن الساحة الفنية

كشف الفنان هيثم شاكر، عن سبب غيابه السنوات الماضية قبل طرح ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر "هيثم" صورة له وبدأ حديثه قائلًا: "من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة"، الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جدًا بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم". 

ثم وجه بعد ذلك الشكر لكل من هنأه على ألبومه الجديد سواء من الفنانين أو الجمهور، مؤكدًا أنه يحاول دائمًا أن يقرأ كل تعليقات الجمهور.

واختتم هيثم شاكر، حديثه كاشفا، أنه كان لديه مرض لم يعلن عنه سابقًا، قائلًا: "عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني أي تأخير، 5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد، إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم، بشكركم جميعًا الحمد لله".

وكان هيثم شاكر، قد طرح مؤخرًا ألبوم "معرفة قديمة" الذي ضم 14 أغنية تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومنهم، أمير طعيمة، عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، محمد يحيى، أحمد إبراهيم، شريف مكاوي، وإنتاج شركة قنوات، ويُعد هذا الألبوم عودة بعد غياب 5 سنوات، بعد " أحلى قرار"، الذي قام بطرحه عام 2014.