رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور .. طرق احتفال نجوم الزمن الجميل بأضحية العيد‎

 تتفاوت مظاهر الأحتفال بعيد الأضحى بين شخص وآخر، فلكل فرد عاداته التى يتبعها فى الأحتفال، فأختلف نجوم الزمن الجميل فى التعبير عن سعادتهم واحتفالهم بحلول عيد الأضحي المبارك فلكل واحد منهم تصرف مختلف عن الأخر فى التعامل مع أضحية العيد، والتى نرصدها من خلال تلك السطور.

صباح
والبداية مع الفنانة صباح والتى حرصت على احتضان "الخروف"، والتقاط معه عدد من الصور لتظل ذكري، رغم أنها كانت مسيحية، إلا أنها كانت تحرصت على مشاركة زملائها المسلمين في الوسط الفني الاحتفال بعيد الأضحى، وتتناول معهم وجبة الغداء في ذلك اليوم وتحتفل معهم بعيد الأضحي.

أحمد مظهر
وننتقل للفنان أحمد مظهر  والذى تعود قبل ذبح الأضحية أن ياخذها ويداعبه ويلتقط معها عدد من الصور، وفى صور شهيرة له وهو يركب "خروف العيد"، متخيلة حصانا فى لافته كوميدية منه.

فاتن حمامة
ثم الفنانة فاتن حمامة والتى اعتادت على إقامة حفل شواء في منزلها، احتفالا بعيد الأضحى، تدعو إليه صديقاتها من النساء.

فريد الأطرش
ولن ننسي الافته الإنسانية التى ظهر بها الفنان الراحل فريد الأطرش، وهو يمسح دموع الاضحية قبل ذبحها.

عبد الفتاح القصري
وشارك أيضا فى الإحتفال ومدابعت الأضحية قبلها ذبحها الفنان الراحل عبد الفتاح القصري، والذى كان يحرص على الذهاب إلي شراء الأضحية بنفسه ويداعبها قبل الشراء ويتلقط صور معها ومع الجزارين.

سامية جمال
ونختتم مع الفنانة سامية جمال التى كانت أيضا تحرص على شراء خروف العيد بنفسها، وتلعب معه وكأنها طفلة وتلقطت عدد من الصور مع الخروف.