رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. تعرف على أمنيات نجوم الفن في يوم عرفة‎

يعد يوم عرفة الذي يحل في التاسع من شهر ذي الحجة، هو من أفضل الأيام عند المسلمين يقف فيه الحُجّاج على جبل عرفة حيث أن الوقوف بعرفة أهم أركان الحج، وفي ذلك اليوم يطلب الجميع من الله أن يحقق كل أحلامهم وأمنياتهم.

وفي هذا السياق، تحدث العديد من نجوم الفن في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن أمنياتهم في يوم عرفة.

إياد نصار
والبداية مع الفنان إياد نصار، الذي تمنى أن يكون في السنة القادمة حقق جزء كبير من أحلامه في مجال التمثيل، متابعًا، أن بالرغم من وجوده في هذا المجال منذ العديد من السنوات إلا أنه مازال لديه الكثير من الأمنيات في عالم الفن. 

حورية فرغلي
تمنت الفنانة حورية فرغلي، أن تُحج بيت الله وتقف على جبل عرفات، قائلة: "اتمنى السنة القادمة اذهب إلى السعودية وأؤدي مناسك الحج".

أحمد بدير
وذات الشيء تمنى الفنان أحمد بدير، أن يكون السنة القادمة يؤدي مناسك الحج ويقف أمام جبل عرفات.


رنا سماحة
أما رنا سماحة، فكشفت أنها تُيد أن تكون العام القادم محققة كل أحلامها سواء على الصعيد الشخصي أو المهني في التمثيل والغناء.

هدى المفتي
أكدت الفنانة هدى المفتي، أنها تتمنى الصحة والسعادة لكل الأمة الأسلامية، واضافت قائلة: "اتمنى أكون سعيدة واحقق كل ما اريده في مشوارها الفني".

صلاح عبد الله
أما الفنان صلاح عبد الله، فطلب من الجميع في هذا اليوم أن يدعوا لمصر، لكي تكون أمنة، قائلًا: "ربنا يحفظ لنا مصر الغالية، وببعد عنها كل شر".

هالة فاخر
كشفت الفنانة هالة فاخر، أنها تتمنى أن تحقق المزيد من النجاح على الصعيد الفني، أما الشخصي فيعطيها الله الصحة والسعادة لها ولعائلتها.

رامي وحيد
أكد الفنان رامي وحيد، أنه يتمنى أن يحقق كل أحلامه، قائلًا: "اتمنى ربنا يحمي مصر دائمًا وشعبها واحقق جميع أحلامي إن شاء الله".
 
كريم أبو زيد
تمنى الفنان كريم أبو زيد، أن يحفظ مصر دايمًا، قائلًا: "اتمنى أن مصر تكون آمنة وجميلة بناسها وشعبها الطيبين".

نجوم برنامج "Snl بالعربي"
ونختُم مع نجوم برنامج "Snl بالعربي"، حيث تمنى أحمد سلطان، أن يكون السنة القادمة واقف أمام جبل عرفة ومعه والدته، أما إسلام إبراهيم، فأكد أنه يُريد أن يحقق النجاح في مشواره الفني.