رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عوف همام: تكريم أبطال "الممر" فى الدورة الـ١٦ من مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية‎

قال المهندس عوف همام رئيس مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية أن المهرجان لاقى نجاحاً كبيراً فى الدورات السابقة، حتى وصل للدورة السادسة عشر دون توقف، والتى من المقرر انطلاق فعالياتها فى الفترة من ٢٢ اغسطس حتي ٢٦ من الشهر ذاته.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن هذه الدورة تحمل اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعى عرفاناً بفنه الأصيل وتكريماً له، لافتاً إلى أن حفل الافتتاح يشهد حضور كلاً من نوال الزغبي ومصطفى قمر ، ويحيى حفل الختام المطرب محمد منير، ونسمة عبد العزيز، مشدداً على دعم وزارتى الثقافة والسياحة فى خروج المهرجان بشكل مشرف.

وعن آلية عمل هذه الدور أوضح انه سعى لتكون مميزة، وفعل هذا بمساعدة عدد من رجال الأعمال الذين يؤمنون بقيمة الفن، وتحملوا كل التكاليف الخاصة بنجوم المهرجان.

ويكرم فيه اسم الموسيقار عمار الشريعي، والموسيقار حمدي رؤؤف. وابطال فيلم الممر، ويتواجد ايضا في الفعاليات كل من المطرب مدحت صالح، وصوفيا صادق التونيسية

وأشار إلى أنه لا يعترف بظاهرة المهرجانات الشعبية التى انتشرت مؤخراً، مؤكداً أنهم لا يمكن أن يكون لهم مكان فى مهرجان الإسكندرية.

الجدير بالذكر، أنه من المقرر تكريم كلاّ من الموسيقار رضا رجب، هدي سعد من المغرب، وستذهب جائزة الابداع لكمال مختار، ود. نهال الشقنقيري، ومن الرياضيين يكرم المهرجان نور الشربيني وريم أشرف بطلة الغطس.